رئيس التحرير
عصام كامل

حفلات العيد برعاية الهضبة وتامر حسني

الهضبة وتامر
الهضبة وتامر

يستعد نجوم الغناء لإحياء حفلات عيد الأضحى أملا أن يكون تميمة الحظ لهم، وسوف تكون البداية مع الفنان عمرو دياب الذي يفتتح حفلات العيد بحفل من المقرر إقامته يوم 17 أكتوبر في قرية إماريتس هايتس يوم الخميس ثالث أيام عيد الأضحى.
ويحيى الفنان تامر حسني حفل بالعين السخنة في نفس اليوم بمنتجع بورتو بالعين السخنة، ويعتبر الحفل الأول لتامر هذا العام في مصر، بسبب تواجده المستمر بـأمريكا، بالإضافة إلى الظروف السياسية التي أجلت العديد من المشاريع الفنية والتي كان من المقرر إقامتها هذا الصيف.
ويستقبل الحفل الجمهور بدءا من الساعة الثامنة مساء وتقيم العديد من الشركات السياحية رحلة لليوم الواحد إلى أحد شواطئ العين السخنة وحضور الحفل مساء.
كما تستقبل العين السخنة عددًا من الحفلات من بينها حفل فريق بلاك تيما يوم 11 أكتوبر في أحد المنتجعات السياحية هناك بعدها وفي نفس المكان يحيي المطربين الشعبيين اوكا واورتيجا حفلا غنائيًا، كما تحيي فرقة وسط البلد حفلا هي الأخرى، بالإضافة إلى عبدالفتاح الجريني الذي ستكون حفلته يوم 14 أكتوبر.
تحيي الفنانة ياسمين نيازي إحدى حفلات العيد بمنتجع " سبا سبورت بالإسماعيلة ثالث أيام العيد أيضًا كما تستعد الفنانة راندا حافظ لإحياء أولى حفلاتها في العيد بنادي «بترو سبورت» بالتجمع الخامس ثالث أيام العيد، ويختتم الفنان محمود العسيلي حفلات العيد.
الجريدة الرسمية