رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. توزيع عقود منحة المرأة المعيلة من المجلس القومي للمرأة

فيتو

وزع اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، العقود والمبالغ المالية، على الجمعيات المستفيدة بمنحة المرأة المعيلة المقدمة من المجلس القومي للمرأة، وذلك بقاعة الاجتماعات الملحقة بمكتبه، بديوان عام المحافظة.


وأكد المحافظ أن عدد 7 جمعيات أهلية استفادت من المنحة، بواقع مبلغ 42 ألفا و857 جنيها لكل جمعية، على أن يتم منح قروض ميسرة للمرأة المعيلة والأكثر احتياجًا، بواقع 3000 إلى 6000 للفرد من الجمعيات المستفيدة، موجهًا الشكر للمجلس القومي للمرأة واللجان التي قامت باختيار الجمعيات المستفيدة.

من جانبها، أكدت الدكتورة إيمان السراج، أن هذه المنح التي تم توزيعها كقروض دوارة على الجمعيات المستفيدة نتيجة البروتوكول الذي جرى توقيعه بين المحافظة والمجلس القومي للمرأة، منذ عدة أشهر، إذ إنه تم منح المحافظة مبلغ 300 ألف جنيه لتنفيذ مشروعات مستديمة للمرأة المعيلة.

حضر حفل التوزيع، السكرتير العام لمحافظة شمال سيناء، اللواء سامح عيسى، والسكرتير العام المساعد، اللواء مدحت صالح، والدكتورة إيمان السراج، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدني.
الجريدة الرسمية