رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. رئيس جامعة المنوفية: وضعنا إستراتيجية لتطوير المنشآت الطبية

فيتو

قال الدكتور صبحى غنيم، رئيس جامعة المنوفية في لقائه اليوم الأربعاء مع اتحاد الصحفيين النقابيين بالمنوفية، إن اهتمام الجامعة ينصب الآن على تقديم أفضل الخدمات التعليمية الممكنة وتطوير العملية التعليمية، فضلا عن توجيه العناية الخاصة بتطوير المستشفيات الجامعية حتى يلمس المواطن رعاية صحية مناسبة ترقى لطموحاتنا.


وأضاف: أننا نسعى كذلك لتفعيل منظومة الجودة في جميع كليات الجامعة لتحقيق الطفرة المنشودة في ذلك المجال بالإضافة للاهتمام بالبحث العلمى والمشاركة في المؤتمرات العلمية بمختلف المحافل الدولية، مؤكدا أن الجامعة تبوأت مركزا علميا مرموقا على المستويين العربى والإفريقى وارتفعنا إلى الترتيب رقم مائة في ذلك المجال.

وأكد غنيم أنه يهتم كثيرا بتطوير المدن الجامعية وتحسين الخدمة المقدمة للطلاب مشيرا إلى أنه لامجال لتنفيذ الضبطية القضائية لأن الجامعات لديها قانون الجامعات وهو ما يفوق الضبطية بمراحل.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنهم حريصون على تحقيق التفاعل المثمر مع محافظة المنوفية من خلال تبادل الاجتماعات والأفكار المهمة مع الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية وباعتباره عضوا بمجلس الجامعة وذلك من خلال تفعيل الوحدات الخاصة واستثمار عوائدها لصالح الإنفاق على المشروعات الجامعية والبيئية بالمجتمع.
الجريدة الرسمية