رئيس التحرير
عصام كامل

أغانى وطنية في حفل نغم الحياة بالأوبرا

دار الاوبرا المصرية
دار الاوبرا المصرية


تنظم دار الأوبرا المصرية حفلا لفرقة نغم الحياة بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي بمشاركة المطربين ريم كمال، أحمد عفت، بلال الشيخ، زينة هشام، عاصم فوزي والطفلة فرح الموجي في السابعة مساء السبت القادم على المسرح المكشوف احتفالًا بالذكرى الـ 40 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة. 
يتضمن البرنامج باقة متنوعة من أجمل المؤلفات الوطنية بالإضافة إلى نخبة من أعمال الموسيقى العربية التراثية والمعاصرة منها يا حبيبتي يا مصر، على الربابة، حبيبتي من ضفايرها، مصر التي في خاطري، حبايب مصر، عاش اللى قال، الأروام، زيزينيا، وحياتك يا حبيبي، أخرة جرحي ايه، ميهمناش، خمس قارات، تمر حنة، عيناك ليالي صيفية إلى جانب معزوفة بعنوان "موجيات".
وتضم الاحتفالية مجموعة من أشهر أعمال الموسيقار الراحل محمد الموجى كما يستضيف الحفل الموسيقار محمد ضياء الذي يعزف نخبة من مؤلفاته الخاصة منها موسيقى ذكريات وتتر مسلسل روبي.
يذكر أن فرقة نغم الحياة أسسها المايسترو إبراهيم الموجي بهدف تقديم أعمال تراث الموسيقي العربية والمؤلفات الحديثة والمعاصرة الجادة، قدمت الفرقة العديد من الحفلات الناجحة بمختلف الأماكن الثقافية بمصر ولاقت استحسان الجماهير والنقاد.
الجريدة الرسمية