رئيس التحرير
عصام كامل

مستشار الرئيس يبدأ بجامعة المنصورة لسماع مشاكل التعليم

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبل منذ قليل الدكتور السيد عبد الخالق، رئيس جامعة المنصورة الدكتور عصام حجى، المستشار العلمى لرئيس الجمهورية داخل مكتبه بإدارة الجامعة، وذلك في إطار زيارته للجامعة من أجل افتتاح وحدة الميكروسكوب الإليكترونى ووحدة الهندسة الوراثية.

وعقد حجى اجتماعا بعد وصوله للجامعة مع عمداء الكليات ونواب رئيس الجامعة من أجل سماع مشاكلهم ومقترحاتهم حول النهوض بالعملية التعليمية.

وقال الدكتور عصام حجى: إن جامعة المنصورة هي أولى الجامعات التي أقوم بزيارتها، واخترت أن أبدأ بها جولاتى لسماع المشاكل والمقترحات لأنها من أفضل الجامعات المصرية وأنا أسعى للتواصل معها. 

وأضاف: أننا نعمل على سماع المشاكل والمقترحات، وجامعة المنصورة من أفضل الجامعات المصرية، فلديها الكثير من المقترحات والقليل من المشاكل. 

وأكد حجى أنه سيعمل أعلى عرض تلك المقترحات وتنفيذها من أجل الوصول إلى تعليم متميز، ونتائج أفضل في البحث العلمى وقال: أنا متأكد أن جامعة المنصورة لديها الكثير في مجال البحث العلمى.

وعلى هامش الزيارة سيعقد اجتماعا مع طلاب جامعة المنصورة بكلية الحقوق لسماع مشاكلهم ومقترحاتهم، ثم بعد ذلك سيتم افتتاح الوحدات الجديدة، مع زيارة لعدد من المراكز بالجامعة.
الجريدة الرسمية