رئيس التحرير
عصام كامل

«أبو تريكة» ينفى متابعة كأس الأمم الأفريقية فى غياب «مصر»

محمد ابو تريكه لاعب
محمد ابو تريكه لاعب النادي الأهلي

أبدى محمد أبو تريكة لاعب وسط الأهلى عدم اهتمامه بمتابعة كأس الأمم الأفريقية، والتى تغيب عنها مصر للمرة الثانية على التوالى، مشيرًا إلى أن غياب مصر عن البطولة لم يلفت انتباهه أنها بدأت من الأساس.


من جانبه أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، أنه يتابع مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، موضحًا أنها لم ترق إلى الآن للمستوى المطلوب من الفرق المشاركة فى البطولة، موضحًا أن البطولة لا تزال فى بدايتها ومن الممكن تحسن المستوى مع بداية الدور الثانى كعادة البطولات الكبرى.

مشيرًا إلى أنه من الصعب أن يتكهن بالفريق البطل أو الحصان الأسود للبطولة، موضحًا أن الأدوار القادمة هى التى ستحدد هوية البطل وشدة المنافسة بين الفرق.

وعن كأس الخليج 21، أكد البدرى أنه سعيد للغاية بالمستوى الذى ظهر عليه منتخب الإمارات، وأنه يستحق البطولة عن جدارة؛ للأداء المتميز الذى ظهر عليه الفريق، واختص بالذكر من بين اللاعبين عمر عبد الرحمن "عمورى"، والذى قال عنه البدرى: إنه لاعب مميز وسيكون له شأن آخر إذا ما استمر فى تركيزه ومستواه الذى ظهر عليه فى البطولة.

وكشف البدرى عن سر سعادته بمستوى المنتخب الإماراتى، قائلًا: "أسعدنى نجاح مهدى على كثيرًا فهو أمل وحافز لى شخصيًا، ولأى مدرب وطنى، أنه قادر على صناعة الإنجازات مع منتخب بلاده".

واختتم البدرى حديثه عن البطولة بفريق العراق، حيث أشار البدرى إلى أنهم يعدون جيلًا متميزًا من اللاعبين الشباب سيجنى ثمارهم فيما هو قادم من بطولات.
الجريدة الرسمية