رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. مداهمات الداخلية لتطهير كرداسة من الإرهاب

فيتو

واصلت قوات الأمن مداهامتها لأوكار الإرهاب بكرداسة لليوم السادس على التوالى، حيث نجحت اليوم الثلاثاء في إلقاء القبض على عدد من المطلوبين أمنيا، والصادر بشأنهم ضبط وإحضار من النيابة العامة لاشتراكهم في مذبحة كرداسة يوم 14 أغسطس بعد فض اعتصامى رابعة والنهضة.

وضرب رجال الشرطة والقوات المسلحة أروع مثال في التصدى للعنف والإرهاب في كرداسة، الأمر الذي دفع المواطنين والشباب للشد على أيديهم والدعاء لهم أن ينصرهم الله على دعاة العنف والإرهاب التابعين لجماعة الإخوان.
ورصدت فيتو عمليات المداهمات وقتيا، حيث تم القبض على أحمد محمد عبد الحميد صاحب سوبر ماركت بجوار قسم كرداسة، وعلى صابر محمد علوان، 24 سنة، تاجر، بالشرقية، ومتهم بحيازة سلاح أثناء أحداث الاعتداء على قسم شرطة كرداسة، بالإضافة إلى مشاركته في إثارة الفزع والرعب بين المواطنين لدعم الرئيس المعزول.
كما تم ضبط كل من عبد الله سعيد الدوح لانتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية، والاشتباه في باب منزله بأنه الباب المسروق من حجز قسم شرطة كرداسة، وضبط شقيقه حسن سعيد الدوح وبحيازته أجهزة إلكترونية تستخدم في الطباعة.
وتمكنت القوات من ضبط عبد الرحمن حامد قناوى، وعلي سيد علي قناوى بتهمة المشاركة في أحداث قسم كرداسة وتهريب بعض المتهمين، والقبض على أحمد سعيد، 24 سنة، ويعمل "ترزى حريمى"، وعلى سامى مهنا درويش، ويعمل فرد أمن بمجلس المدينة، ومتهم بالتحريض على أحداث العنف والتحريض على قتل ضباط قسم كرداسة.
الجريدة الرسمية