رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور..حصيلة 24 ساعة ضد الإرهاب في سيناء.. القوات المسلحة تواصل تطهير أرض الفيروز.. المتحدث العسكري يؤكد: القبض على المتهم بإخفاء الإرهابي عادل حبارة.. ضبط نصف طن من الـ" T N T "

فيتو

تواصل المجموعات القتالية التابعة للقوات المسلحة والأمن المركزى مدعومة بغطاء جوى مكثف من الهليكوبتر المسلح تنفيذ عملياتها الأمنية بشمال سيناء لمهاجمة الأوكار والبؤر الإرهابية والقبض على العناصر التكفيرية المسلحة والخارجين على القانون.


هذا وقامت عناصر إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة أمس الأحد 22/ 9/ 2013 بمداهمة عدد من البؤر الإرهابية والإجرامية بقرى "التومة - الظهير - المقاطعة" والتي أسفرت عن الآتــــى: تدمير 13 عشة والتي تستخدم كنقاط تمركز وانطلاق لهجمات العناصر الإرهابية، وضبط 7 أجولة تحتوى على مادة "TNT" المبشور والتي يقدر وزنها بنحو 0.5 طن، إلى جانب أسلاك كهرباء ومعدات تفجير، و4 خزانات وقود تقدر سعتها التخزينية بـ4 أطنان سولار -بنزين.

وأضاف العقيد أركان حرب، أحمد محمد على، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، اليوم الإثنين: "تدمير عربتي دفع رباعى اللتين يتم استخدامهما بواسطة العناصر الإرهابية في مهاجمة الكمائن والنقاط الأمنية للجيش والشرطة في سيناء، وضبط ثمانية أفراد من العناصر الإرهابية والإجرامية الخطرة من المتورطين في زرع العبوات الناسفة التي تستهدف مركبات الجيش والشرطة بشمال سيناء، ومن بينهم محمد سليمان سالم حسن، من العناصر التكفيرية الخطرة ومتهم بإخفاء عادل حبارة في منزله لمدة "45" يوما".

وأضاف: "ضبط كميات من الأسلحة والمعدات والأدوات الفنية من بينها بندقية آلية - مسدس 9 مم - "2" نظارة ميدان - عدد "137" طلقة 0.5 بوصة - عدد "642" طلقة عيار "7،62×51 مم" - عدد "3" حوامل رشاش - عدد "3" علب شريط خاصة بالرشاش - أجهزة حواسب بها معلومات عن النقاط المهمة والأماكن الحيوية بسيناء.

الجريدة الرسمية