رئيس التحرير
عصام كامل

الكومي: حركة مرورية طبيعية في ثالث أيام الدراسة

العميد محمود الكومى
العميد محمود الكومى من الإدارة العامة للمرور

قال العميد محمود الكومى من الإدارة العامة للمرور، وعضو غرفة عمليات التعليم: إن الوضع المرورى في الطرق الرئيسية بالقاهرة طبيعى. وأوضح أنه لم ترد للغرفة بلاغات عن حوادث مرورية، وأن محور 26 يوليو في الخط القادم من أكتوبر شهد كثافة مرورية عالية في الصباح، معتبرا أن تلك الكثافة طبيعية في أيام الدراسة، وأوضح أن تلك الكثافة تقلصت كثيرا في ساعات الظهيرة، وشهد الطريق الدائرى بالمريوطية ارتفاعا في الكثافة المرورية بسبب وجود أعمال رصف.


وأوضح أن الكثافات المرورية كانت عادية على الدائرى أعلى الطريق الزراعى بالإسكندرية، وشهدت التجمعات المدرسية تواجدا أمنيا، ودوريات مرورية للاطمئنان على سير العملية التعليمية.

وشهد كوبرى 6 أكتوبر في اتجاه الجيزة كثافة مرورية عالية، نظرا لوجود بعض أعمال رصف أعلى النيل، وكذلك كانت هناك حالة من الكثافة المرورية بمنطقة الدائرى في اتجاه التجمع، لوجود أعمال حفر وصرف صحى.

وأكد أن طرق فيصل والهرم والجيزة شهدت الكثافة المرورية المعتادة، وأوضح أنه تم فتح الطريق بميدان التحرير، بينما استمر إغلاق طريق رابعة العدوية، وكانت هناك كثافة مرورية عالية أعلى كوبرى التونسى بسبب أعمال الرصف، بينما انتظمت حركة المترو بالقاهرة وانتظمت القطارات في جميع المحطات عدا محطتى الجيزة والسادات اللتين استمر اغلاقهما اليوم، وكانت الكثافة معتادة في طريق كوبرى القبة وأعلى كوبري الفنجرى، أعلى الأتوستراد.
الجريدة الرسمية