رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. سكرتير جنوب سيناء يتفقد المدارس في أول أيام الدراسة

فيتو

دعا اللواء أحمد فوزي - سكرتير عام محافظ جنوب سيناء - الطلاب والطالبات إلى الاجتهاد في تحصيل الدروس والتطلع إلى مستقبل أفضل يحقق التنمية والرخاء لمصر وتحقيق الآمال في خلق أجيال جديدة قادرة على الإبداع والابتكار.

وأكد على ضرورة الاهتمام بالنشاط التربوي مع جعل يوم خاص بالبيئة لنظافتها والحفاظ عليها لخلق روح الانتماء والولاء للوطن في نفوس الأبناء.

وأشار السكرتير العام إلى ضرورة العمل بروح الفريق من أجل الصالح العام وتحقيق الطموحات والالتزام بالسلوكيات الحسنة التي تعمل على تحسين صورة مصر وخاصة جنوب سيناء في المحافل الدولية من أجل عودة السياحة وتدفقها مرة أخرى.

جاء ذلك خلال حضور السكرتير العام لطابور الصباح بمدرسة الزهور الثانوية العامة للبنات في أول أيام العام الدراسي الجديد وقيامه بجولة على عدد من مدارس المحافظة منها مدرسة الزهور الابتدائية والإعدادية والمجمع التعليمي بمنطقة طور سيناء الجديدة والمعهد الأزهري النموذجي الابتدائي، والذي كرم فيه إحدى التلميذات بمكافأة مالية لحفظها القرآن الكريم من ماله الخاص.

يذكر أن مدارس جنوب سيناء استقبلت صباح اليوم الأحد 20 ألفا و700 طالب وطالبة بمختلف مراحل التعليم بعد أن أنهت مديرية التربية والتعليم استعداداتها للعام الدراسي الجديد بوصول 95 % من الكتب المدرسية التي وزعت على المدارس بالإدارات التعليمية السبع.
الجريدة الرسمية