رئيس التحرير
عصام كامل

العارضون في معرض المستلزمات المدرسية ينفون رفع الأسعار في آخر أيامه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفى محمد سيد - أحد العارضين بمعرض المستلزمات المدرسية بأرض المعارض - رفع أسعار السلع بالمعرض خلال الأيام الأخيرة من المدة المحددة له، من 10 إلى 20 سبتمبر، مؤكدا أن الأسعار في أول يوم هي ذاتها الأسعار اليوم الجمعة، آخر ايام المعرض.


وأوضح سيد أن الأسعار بالمعرض تعتبر بأسعار الجملة، ولكنها تختلف فقط وفقا للخامة ونوعية السلع، محلية كانت أم مستوردة، لافتا إلى أن ما دفعنا لتقديم تلك التخفيضات للجمهور هو الرغبة في الدعاية لشركاتهم بالدرجة الأولى، والوفاء للصندوق الاجتماعي، الذي قدم لهم تسهيلات عديدة للحصول على مساحات بالمعرض بأسعار مدعمة ومخفضة.
وأضاف أن اليوم يشهد منذ الساعة الحادية عشرة إقبالا على المعرض، وتزايدت الأعداد بعد صلاة الجمعة وحتى الساعة الرابعة، وهو موعد إغلاق المعرض، الأمر الذي يعود إلى أن اليوم كان آخر أيام المعرض.

ومن ناحيته، قال حسين حامد - أحد العارضين بمعرض المستلزمات المدرسية بأرض المعارض - أن المعرض نجح على مدى الأيام القليلة الماضية في تشجيع الصناعة المصرية، مطالبا بضرورة تكرار مثل هذه المعارض، وتقديم الدعم الحكومي الكافي لها، لما لها من دور رئيسي في الترويج للمنتج المصري.
الجريدة الرسمية