رئيس التحرير
عصام كامل

حملة لتأييد سكرتير جنوب سيناء نائبا للمحافظ

اللواء أحمد فوزي
اللواء أحمد فوزي السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء

دشن النائب شحتة حسين، عضو مجلس الشورى المنحل حملة لتأييد ودعم اللواء أحمد فوزي، السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء نائبا للمحافظ.

أكد حسين أن الحملة لاقت ترحيبا كبيرا من قبل مشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء، مشيرا إلى أنه تم تجميع مئات التوقيعات من المشايخ وأعضاء مجلسي الشعب والشورى السابقين وأبناء جنوب سيناء.


أضاف أن اختيار السكرتير العام يأتي نتيجة دوره الفعال في تحقيق استقرار وهدوء المحافظة في فترات عصيبة وحرجة مرت على البلاد ووقوفه بجانب أبناء المحافظة.

تابع: كما كان للسكرتير العام دور كبير في تعيين أبناء المحافظة، فضلا عن أنه عرف طبيعة المحافظة ومقيم بها إقامة شبه دائمة وملم بكل قضايا المحافظة وعلى تواصل مستمر مع الجميع ويعطي الحق لمستحقيه.

وأشار حسين إلى أنه تم تقديم طلبات لرئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور ورئيس الوزراء ووزيري الدفاع والتنمية المحلية لتأييد ترشيح السكرتير العام لشغل منصب نائب المحافظ.

يذكر أن اللواء أحمد فوزي، تخرج في كلية الدفاع الجوي الدفعة رقم 2، حاصل على دورة أركان حرب وماجستير علوم عسكرية عام 88، زار العديد من الدول العربية والأجنبية كرئيس لوفد عسكري منها إيطاليا والصين وروسيا والأردن، وعمل سكرتيرا عاما مساعدا لمحافظة الشرقية عام 2010 إلى 2011 ثم سكرتيرا عاما لنفس المحافظة، ثم سكرتير عاما لجنوب سيناء عام 2012 حتى تاريخه.
الجريدة الرسمية