رئيس التحرير
عصام كامل

القصاص يعلن سياسة العين الحمراء لردع أصحاب المخابز

اللواء أحمد القصاص
اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية خلال اللقاء

بدأ اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية في اتباع سياسة العين الحمراء لردع أصحاب المخابز خاصة المصرين منهم على ارتكاب مخالفات، قائلا: لا هوادة مع المخالفات التموينية خاصة مخالفات المخابز ولو اضطررنا لتغليظ الغرامة أو الغلق النهائى وتوزيع الحصة على أقرب مخبز.


وأضاف القصاص أنه يأتي على رأس الأولويات الاهتمام بتوفير رغيف الخبز البلدى الجيد والمطابق للمواصفات لجميع المواطنين وطالب بتشديد الرقابة التموينية على جميع المخابز بنطاق المحافظة وتوابعها ومتابعة جميع مراحل إنتاج الرغيف المدعم منذ لحظة خروج الدقيق من المستودعات وحتى وصوله ليد المواطن بالمواصفات المطلوبة وذلك باعتباره سلعة أساسية إستراتيجية وحقا أصيلا لكل مواطن.

وشدد القصاص اليوم الأربعاء على ضرورة تضافر كل الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للعمل على تحسين ورفع مستوى الأداء في جميع الفطاعات الخدمية والعمل على تلبية مطالب المواطنين بما لا يضر بالمصلحة العامة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ الإسماعيلية بحضور اللواء أحمد زهرة السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد درهوس السكرتير العام المساعد مع أعضاء شعبة المخابز بالإسماعيلية برئاسة السيد بكر رئيس الشعبة وحضور عربى مجاهد نقيب فلاحي الإسماعيلية وعضو الشعبة.
الجريدة الرسمية