رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ المنوفية الجديد يجتمع باتحاد الصحفيين في المحافظة

أعضاء اتحاد الصحفيين
أعضاء اتحاد الصحفيين النقابيين مع محافظ المنوفية

عقد الدكتور شيرين فوزي، محافظ المنوفية الجديد، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع اتحاد الصحفيين النقابيين بالمنوفية برئاسة الصحفي رفعت أبوسريع، مدير مكتب جريدة الأهرام بالمنوفية، وذلك بمقر مكتبه بالديوان العام بشبين الكوم.


أكد المحافظ خلال اللقاء أن الصحافة أداة قوية لها دورها البارز في رصد المشكلات ومطالب المواطنين والقضاء على معاناتهم اليومية، والتصدي لصور الفساد في مختلف القطاعات ونقل ما يدور من أحداث بشفافية وموضوعية، مشيرًا إلى أن الصحافة الصادقة بمثابة الصوت الأمين وأعين المسئول التي تنقل السلبيات والمشاكل المختلفة بقرى ومدن المحافظة.

وأضاف «فوزى» أنه سيتم وضع خطة فعالة لإنهاء مشكلة الزحام المروري بشبين الكوم والتي تشهدها المدينة في ظل إصلاحات الكوبري العلوي التي تستمر حتى يناير المقبل.. مشيرًا إلى أنه أجرى اتصالات بالقوات المسلحة لإنشاء كوبريين عائمين جديدين على بحر شبين.

وأشار المحافظ الجديد إلى أنه سيقوم بجولات من الأسبوع المقبل على جميع المراكز والمدن لرصد المشكلات على أرض الواقع والعمل على حلها، فضلا عن تطوير المركز الإعلامي بالمحافظة وتزويده بأجهزة حاسب آلي حديثة وخدمة اتصال بالانترنت لخدمة الصحفيين وتسهيل مهامهم.

كان اتحاد الصحفيين النقابين بالمنوفية، قد وافق على تشكيل الاتحاد برئاسة رفعت أبوسريع، مدير مكتب جريدة الأهرام بالمنوفية وعبد المنعم حجازي (الوفد) أمينا عاما للاتحاد ومحمد العيسوي (الأهرام المسائي) أمينًا للصندوق ومصطفى الشهاوي (الجمهورية) متحدثا إعلاميا وأسامة الملاح (وكالة أنباء الشرق الأوسط) سكرتيرًا للاتحاد ومحمد محفوظ مسئول (الجماهير) التواصل مع نقابة الصحفيين وعضوية كلٍ من حسام حشاد (المسائية) ونشأت عبد الرازق(المساء) ومحمد الشامي (الأخبار) وهند إبراهيم (المصري اليوم).
الجريدة الرسمية