رئيس التحرير
عصام كامل

"الحرية والعدالة" بالإسكندرية يطالب بالحزم فى الحفاظ على هيبة الدولة

المتحدث الإعلامي
المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية أن

طالبت أمانة حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية بضرورة الحفاظ على هيبة الدولة من خلال الحزم فى التصدى لكل محاولات الخروج عن القانون ، والكشف عن المتورطين فى وقائع الشغب والعنف التى وقعت بالمحافظة خلال اليومين الماضيين ، والتى شهدت محاولة إضرام الحريق بمحتويات محكمة الجنايات بمنطقة المنشية .


واستنكر البيان الذى أصدرته أمانة الحزب اليوم الإثنين- أعمال العنف والبلطجة والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة ؛ واصفا المتورطين بها بأنهم خارجين على القانون يستهدفون النيل من هيبة الوطن ومؤسساته، فضلاً عن الإضرار بالممتلكات العامة والخاصة وإحداث نوع من الانفلات الأمنى .

وفى السياق ذاته .. أصدر المكتب الإدارى لجماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية بياناً إعلامياً استنكر فيه أحداث العنف والشغب التى دارت بالمحافظة على مدار اليومين الماضيين على هامش نظر قضية مقتل وإصابة المتظاهرين فى أحداث جمعة الغضب بثورة الخامس والعشرين من يناير .

وقال المتحدث الإعلامى باسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية أنس القاضى فى تصريح اليوم الإثنين - إن الجماعة تطالب بحقوق الشهداء والمصابين من خلال العدالة الناجزة وبالقصاص العادل كأحد المطالب الأصيلة لثورة الخامس والعشرين من يناير، مستنكراً قفز المتظاهرين على الشرعية وسلمية التظاهر باستخدام العنف ونشر الفوضى.

الجريدة الرسمية