رئيس التحرير
عصام كامل

"الشباب الاشتراكي" يطالب بالتحقيق مع محافظ البحيرة لاتهامه بالتعدي على عامل

محافظ البحيرة مصطفى
محافظ البحيرة مصطفى هدهود

أدان اتحاد الشباب الاشتراكي واقعة تعدي محافظ البحيرة مصطفى هدهود على عامل النظافة عبدربه خليفة عاشور.

وتم هذا الاعتداء بعد تأخر العامل عن الحضور لمقر عمله في السابعة صباحًا قبل توافد الموظفين، وهو ما تصادف مع مرور المحافظ والذي عاقب العامل على تأخره بصفعه على وجهه.


وأعرب الاتحاد في بيان له اليوم الإثنين عن بالغ استيائه من تلك الواقعة التي وصفها بالجريمة الأخلاقية والسياسية الكبرى، مؤكدا أن تعدى مواطن على مواطن آخر يعتبر استغلالا للمنصب وضربة لدولة العدل والقانون التي ينشدها ويطالب بها الجميع.

وطالب بالتحقيق الفوري مع المحافظ، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لرد الاعتبار لعامل النظافة الشريف، وتقديم اعتذار رسمي من الحكومة للشعب على تلك الواقعة، والتعهد بعدم تكرار الأمر.

وقال أحمد مجدي أمين إعلام اتحاد الشباب الاشتراكي: "إن ما حدث من محافظ البحيرة يعد انتهاكًا لمبدأ المواطنة، والمساواة، كما يعد جريمة أخلاقية وإدارية وسياسية."

ورفض جلسة الصلح العرفي التي تمت بمكتب المحافظ، عقب ضغوط على العامل وزملائه الذين تظاهروا تضامنا مع زميلهم، واستخدم مسئولي مجلس مدينة دمنهور ومحافظ البحيرة سياسية العصا والجزرة لمنع العمال من التصعيد القانوني ضد المحافظ.

وأضاف مجدي أن الدكتور الببلاوي يجب أن ينتفض بنفسه ويصدر تعليمات بالتحقيق في تلك الواقعة ومحاسبة من أخطأ لأن كرامة عامل النظافة ليست أقل من كرامة وآدمية رئيس الجمهورية حتى يعامل بهذه الطريقة.
الجريدة الرسمية
عاجل