رئيس التحرير
عصام كامل

أبوبكر الجندى يشارك فى حفل تخرج شباب الإحصائيين بالسوربون

 اللواء ابو بكر الجندى
اللواء ابو بكر الجندى رئيس الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء

شارك اللـواء أبوبكر الـجـندى، والسفــير محمد مصطفى كامل سفــير مصـــر بفرنسا بحفل تخرج (10 ) من شباب الإحصائيين بالجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء الذين حصلوا على الدبلومـة العليـا بالتحليل الإحصائى من جامعتى السوربون وليون (1 ) بحضور رؤساء الجامعتين ومندوبى مركز البحوث القومية الفرنسى ووزارة الخارجية الفرنسية.


نظمت الدبـلومــة بالتعـاون المشــترك بيـن مركز الدراسات والوثائق الاقتصادية والقانونية والاجتماعية بمصر (CEDEJ) والجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء لمدة عام كـامل سبتمبر 2012 حتى سبتمبر 2013 للمرة الثانية، نظمت الأولى خلال عامى 2010-2011 بـ 15 من شباب الإحصائيين.

حقق الدارسون من شباب الإحصائيين تفوقا واضحا خلال الدراسة أشـــاد به خــلال حفل التخرج العـديد من أسـاتذة الجامعتين وحصل ( 3 ) من الدارسين على تقــدير "جيــــد جــدا " وهى من التقديرات التي يصعب الحصـول عليها من الجامعات الفرنسية.

كما نظمـت السفـارة المصـرية حفل استقبال حضره رؤساء الجامعتين والأساتذة الفرنسيون منفذو البرنامج وأيضا مندوبو وزارة الخارجية ومركز البحث القومى الفرنسى ورؤساء البعثات الفنية بالسفارة علاوة على جميع الدارسين..
الجريدة الرسمية