رئيس التحرير
عصام كامل

كرويف: البرازيل ستسحق هولندا في حالة ملاقاتها بنهائيات المونديال

الاسطورة الهولندى
الاسطورة الهولندى يوهان كرويف

أكد الأسطورة الهولندى يوهان كرويف أنه ليس لديه أسباب تدعوه للتفاؤل رغم صعود المنتخب الهولندى السهل لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل وقال إن منتخب السامبا سيسحق المنتخب البرتقالى في حالة ما إلتقيا في النهائيات التي تستضيفها البرازيل.

كانت هولندا قد فازت على اندورا مساء أمس 2/صفر لتصبح أول منتخب أوربي يحجز بطاقة الصعود لنهائيات المونديال وتلتها إيطاليا في وقت لاحق ولكن كرويف يشعر بأن المنتخب البرتقالى ليس من بين أفضل الفرق في البطولة القادمة.

وصرح نجم برشلونة الإسبانى الأسبق لشبكة "ار تى ال" قائلا "يجب أن نكون سعداء في حالة تخطينا دور المجموعات في كأس العالم. وسنكون قد أنجزنا عملا جيدا في حالة الصعود لمراحل خروج المغلوب".

وأضاف "أنه حقا ليس من الصعب أن نقيم الفرق التي ستبقى في المراحل المتقدمة من كأس العالم. ولقد شاهدت البرازيل في بطولة القارات ونحن ستكون لدينا فرصة أمامهم فقط إذا اتسم أداؤنا بالحكمة الكروية".

يذكر أن هولندا خسرت نهائى كأس العالم صفر/1 امام إسبانيا في عام 2010 في الوقت الإضافى بعد أن خسرت النهائى مرتين متتاليتين أمام ألمانيا الغربية والأرجنتين على التوالى عامى 1974 و1978.
الجريدة الرسمية