رئيس التحرير
عصام كامل

"السروي": تعيين 80 % من أبناء السويس بالمشاريع.. وتوفير 5040 شقة

اللواء العربي السروي،
اللواء العربي السروي، محافظ السويس

وجه اللواء العربي السروي، محافظ السويس، الدعوة للقوى الشعبية والأحزاب بالمحافظة لزيارة المدارس الموجودة بالأحياء الخمسة، مؤكدا ضرورة رفع الروح المعنوية للمدرسين ومساعدتهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.


وأكد محافظ السويس، أن قطاع الصحة من أهم الاهتمامات ويحتاج إلى دعم المجتمع المدني من أجل الارتقاء بالناحية الصحية وتطوير المستشفيات وتوفير العلاج.

وأضاف "السروى" خلال اجتماعه بالأحزاب السياسية والحركات الشبابية والقوى الشعبية منها: الوفد والأحرار والناصري والمدى الديمقراطي والتجمع وحركة تمرد و30 يونيو وغيرها، أنه يتم التنسيق مع بعض الشركات لتوفير عدد من الوظائف.. كما اشترط على أي مشروع جديد يقام بأن يتم تعيين نسبة 80% من أبناء السويس بالمشروع، مؤكدا أن 27 حالة في انتظار فرصة عمل.

وتحدث المحافظ عن مشكلة النظافة والتجميل قائلا: لدينا جهاز يعمل الآن في هذا المجال وسنقوم بتطويره من أجل نظافة وتطوير شوارع السويس. مؤكدا ضرورة الاهتمام بتطوير مداخل المحافظة، وطالب المحافظ بالمشاركة المجتمعية من أجل النهوض وتنمية المحافظة.

وأكد اللواء العربي السروي، أن هناك 5040 وحدة سكنية للسويس ضمن المشروع الاجتماعي للإسكان كاملة المرافق يتم إنشاؤها على امتداد مدينة الشهداء، وتبدأ أعمال الإنشاء في أول يناير 2014 وتنتهي في 31 ديسمبر 2014 كما يتم تسليم 3000 وحدة سكنية ليتم توفير المرافق لها لتسلم لمستحقيها ضمن الوحدات السكنية للزواج الحديث.

وتابع: يتم الآن استكمال إنشاء مشروع محال الباعة الجائلين، وإزالة أغلب المخالفات الموجودة على الكورنيش، ليعود المنظر الجمالي مرة أخرى لكورنيش السويس.

الجريدة الرسمية