رئيس التحرير
عصام كامل

الرئيس اليمني يؤكد ضرورة حل الخلافات بالحوار

الرئيس اليمنى عبد
الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي

أكد الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي على ضرورة التعايش والوئام بين الجميع في مختلف مناطق اليمن وحل الخلافات بالحوار والطرق السلمية بعيدا عن لغة السلاح.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي اليوم الثلاثاء بصنعاء مع أعضاء اللجنة الرئاسية المكلفة بحل مشكلة دماج بمحافظة صعدة التي تضم في عضويتها الاخوة الشيخ عبدالله بدر الدين والشيخ يحيى منصور أبو اصبع والشيخ علوي الباشا بن زبيع والشيخ على القوباني.
واستعرض أعضاء اللجنة خلال اللقاء الجهود التي بذلوها لحل تلك المشكلة بعد نزولهم الميداني إلى المنطقة تنفيذا لتوجيهات الرئيس اليمنى لتهدئة الاوضاع وعودة الأمور إلى نصابها من خلال بحث المعالجات ووضع الحلول لوقف إطلاق النار والحملات التحريضية والإعلامية من قبل كافة الاطراف.وأكدوا مواصلة جهودهم لنزع فتيل التوتر والخروج بصيغة تحفظ الأمن والاستقرار الدائم في المنطقة.
وقد نوه الرئيس اليمنى بجهود اللجنة في إعادة السلام إلى منطقة دماج، مؤكدا ضرورة وضع حد للاختلالات الأمنية وتأمين الحركة والتنقل بين الطرقات وإعادة تفعيل النقاط الأمنية بين دماج وصعدة وسحب المسلحين وعدم الاعتداء والاعتراض من قبل كافة الاطراف.
الجريدة الرسمية