رئيس التحرير
عصام كامل

"المجموعة الاقتصادية" تكشف خططها في "المال جى تى إم" نهاية الشهر الجاري

وزراء المجموعة الاقتصادية
وزراء المجموعة الاقتصادية

يكشف 6 من وزراء المجموعة الاقتصادية، عن خططهم أمام أكثر من 600 مستثمر ومسئول اقتصادي، خلال مؤتمر "المال جى تى إم" التاسع للتمويل، المنعقد يوم 30 سبتمبر الجاري، وتستمر فعالياته على مدى يومين بإحدى فنادق القاهرة.

وتضم قائمة الوزراء كل من، أسامة صالح وزير الاستثمار، والدكتور أحمد جلال وزير المالية، والدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، ووزير الصناعة منير فخري عبد النور، وإبراهيم محلب وزير الإسكان، وهشام زعزوع وزير السياحة.

ومن المقرر أن يتحدث خلال المؤتمر عدد من كبار قيادات مجتمع المال والأعمال، من بينهم شريف سامى رئيس هيئة الرقابة المالية، والدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية، ومنير الزاهد رئيس بنك القاهرة، وأشرف جمال الدين رئيس هيئة البريد، وهشام الخازندار العضو المنتدب لمجموعة القلعة للاستثمارات، وأحمد مروان رئيس شركة سيجما كابيتال.

ويناقش المؤتمر من خلال 8 جلسات موضوعات هامة حول النمو والإصلاح، ويكشف خلاله وزراء المجموعة الاقتصادية، عن خططهم خلال الفترة المقبلة، كما يركز على رصد مستقبل قطاعات سوق المال، والبنوك، والعقارات، والسياحة.

وترعى صحيفة "المال" المؤتمر حصريا كمطبوعة اقتصادية، وتنقل قناة "أون تى في" جلساته على الهواء مباشرة، كما يشهد عقد لقاءات خاصة مع المسئولين والمتحدثين من خلال استوديو سيتم تأسيسه خصيصا لتغطية الحدث.
الجريدة الرسمية