رئيس التحرير
عصام كامل

القابضة للصناعات الغذائية: لا صحة لرفض التجار تخفيضات لحوم العيد

المهندس حسن كامل
المهندس حسن كامل رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية

نفي المهندس حسن كامل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية إحدى شركات قطاع الأعمال العام، رفض التجار لتخفيضات أسعار السلع الغذائية المقدمة للمواطنين خلال العيد.

وأشار إلى أن الاجتماع الذي عقدته الشركة مع رؤساء الشركات التابعة لم يتضمن أي رفض من قريب أو بعيد للتخفيضات التي تطرحها الشركة على السلع.

وأضاف كامل لـ"فيتو" أن وزارة الاستثمار ممثلة في الشركة القابضة اتخذت الإجراءات والتدابير اللازمة مع اقتراب موسم عيد الأضحى المبارك، لتوفير السلع الإستراتيجية وخصوصا اللحوم الحمراء الحية والمجمدة البلدى والمستوردة وبأسعار مخفضة.. مؤكدا أن الشركة حريصة على طرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالمجمعات الاستهلاكية، وذلك بشكل شهري، والارتباط بمواسم معينة.

وكشف رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن التجار حددوا خلال الاجتماع يوم 20 - 9 من الشهر الحالي لتقديم عرض لسعر اللحوم الطازجة واللحوم السودانية والإثيوبية المستوردة خلال الفترة المقبلة، والمتزامنة مع عيد الأضحي، لافتا إلى أن الشركة تبحث مع وزارة الاستثمار أسعار السلع الخاصة بالعيد، وعلي رأسها اللحوم.

وأكد كامل أن أسعار اللحوم الحمراء بالمجمعات الاستهلاكية لن تشهد ارتفاعا في العيد، على الرغم من ارتفاع أسعار اللحوم والسلع الأخري خارج المجمعات الاستهلاكية، لافتا إلى أن الشركة تبحث خلال الأيام الحالية سبل توفير الكميات المطلوبة من السلع واللحوم لموسم العيد وفقا لاحتياجات السوق، وبالاتفاق مع وزارة الاستثمار.
الجريدة الرسمية