رئيس التحرير
عصام كامل

تريزيجيه: اعتراضى على رحيل "جدو" لـ"هال سيتى" كلام فاضى

محمود تريزيجيه محور
محمود تريزيجيه محور إرتكاز الفريق الأول لكرة القدم

نفى محمود تريزيجيه، محور ارتكاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ما تردد مؤخرًا حول غضبه من موقف لجنة الكرة بشأن السماح لزميله محمد ناجى جدو مهاجم الفريق بالرحيل للاحتراف بهال سيتى الإنجليزى، 

وكانت لجنة الكرة رفضت السماح لـ"تريزيجيه" بالرحيل خلال فترة الانتقال الصيفى لأحد الأندية الأوربية التي طلبت الحصول على خدماته ولعل أبرزها أياكس أمستردام الهولندى ونيس الفرنسى ونوتنجهام فورست الإنجليزى.

وأضاف "تريزيجيه" أن كل لاعب وله ظروفه الخاصة ولجنة الكرة ترى الأصلح للنادي وللفريق بشكل عام، ومن جانبى لم أعترض على الإطلاق خاصة وأننى أغلقت هذا الملف بشكل مؤقت إلى يناير المقبل بعد الجلسة التي جمعتنى بمحمد يوسف المدير الفنى للفريق للاتفاق على الاستمرار في صفوف الفريق.

وأوضح لاعب الأهلي، أنه ليس من المنطقى أن يتحدث عن غضبه من ضياع فرصة الاحتراف بعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية في أوربا.. مؤكدًا أن تركيزه بالكامل مع فريقه في مواجهات أفريقيا المرتقبة وتحديدًا لقاء الزمالك المقرر له الـ 15 من سبتمبر الحالى ومشيرًا إلى أنه يتمنى التوفيق لزميله "جدو" في رحلته الاحترافية الجديدة مع التايجرز.

واختتم تريزيجيه: "نعم كنت أتمنى الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى أوربا خاصة وأن العروض التي وصلتنى جيدة، ولكن أزعم أن فرصتى قوية جدًا للرحيل في يناير المقبل بعد المساهمة مع فريقى في المحافظة على اللقب الأفريقى للعام الثانى على التوالى بمواصلة مشوار دوري الأبطال".
الجريدة الرسمية