رئيس التحرير
عصام كامل

شيوخ الباطل يبيعون صكوك الغفران.. "عبد المقصود": الاحتشاد فرض عين.. من يقتل من الإخوان "شهيد".. الملائكة ترفرف على اعتصام رابعة.. الاعتكاف برابعة أفضل من الحرم

الشيوخ محمد عبد المقصود
الشيوخ محمد عبد المقصود عضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح

على طريقة صكوك الغفران والجنة يسير مشايخ الفتنة، من أجل تحريك عقول أتباعهم كالدمية، ليستمر مسلسل الإساءة للإسلام من خلال استغلال الدين في مصالحهم الخاصة، ومن أبرز هؤلاء الشيوخ محمد عبد المقصود عضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح.

عبد المقصود الذي رأي أن الوسيلة الوحيدة لدعم مرسي وجماعته هي الدين، واللعب على وتر دخول الجنة والنار، أفتى بضرورة نزول المسلمين إلى الميادين لمساندة الرئيس المعزول محمد مرسي، لأنه ممثل الشرعية بمصر، مشددًا على أن الاحتشاد في الميادين فرض عين على كل مسلم، من خلال كلمة ألقاها من أعلى منصة رابعة العدوية.

فتاوى عبد المقصود دائما ما تأتي من كاهن خادم لرئيس فاشل، فتوى بعيدة عن الشريعة وتضلل باسم الدين، ومجاملة سياسية من مدعي الفقه والعلم الإسلامي.

عبد المقصود أفتى بأن من يقتل من الإخوان في تظاهرات 30 يونيو دفاعا عن الشرعية والشريعة شهيد، كما أكد في أحد فتاويه أن الاعتكاف في بيت الله والذهاب لأداء العمرة في بيت الله الحرام سنة، أما الاعتصام بميدان رابعة العدوية فهو "فرض". 

الفقيه الإسلامي وجه نداءً إلى المعزول قائلا: "مهما استطعنا أن نستغني عن الأنجاس الذين يسبون النبي، فعلينا أن نفعله و"الحرة لا تأكل بثدييها"، موضحا: "أعلم أن التركة ثقيلة والقرارات السياسية بيد الرئيس، فيرى ما لا يرى ويعرف ما لا نعرف، داعيا أن يجعل الله 30 يونيو يوم عز للإسلام والمسلمين، وكسر لشوكة الكافرين والمنافقين"، داعيا:"اللهم رد كيدهم في نحورهم، اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم".

واستمر عبد المقصود في مغافلة أنصار الإخوان عندما قال من أعلى منصة رابعة، "لو جاءت سيارات الأمن المركزي، ومدرعات الشرطة والطائرات، ليلقوا علينا السم لفض الاعتصام، فلا تخافوا، نحن معنا الآن ملائكة الله ترفرف بأجنحتها على الاعتصام".

عبد المقصود أصر على الإساءة إلى الدين ورموزه، حيث قال في كلمة لمؤيدي المعزول المتواجدين برابعة إن هناك فئة يبغونها عوجا، وأن عليهم إظهار نيتهم في الدفاع عن الشريعة الإسلامية، وأضاف: إن العميل الأمريكي والعميل الشيعي وثالثهم كلبهم يريدون أن يسرقون منا عروبتنا وإسلامنا، ولابد أن نبذل الغالي والنفيس لنصرة الشريعة، لأنهم يريدون إدخالنا في نفق مظلم.

وواصل عبد المقصود ممثلا لشيوخ ألبست الحق بالباطل حتى النهاية، حيث أفتى بجواز حلق اللحية للخائف من الأمن والجيش حتى لا يتم القبض عليه.
الجريدة الرسمية