رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أهالي المنوفية يودعون شهيد الإرهاب بالعريش لمثواه الأخير

فيتو

ودع الآلاف من أهالي مركز الشهداء بالمنوفية، مساء اليوم، شهيد الشرطة، عماد ربيع عبد الله، 37 سنة، والذي استشهد اليوم الخميس، بمدينة العريش، أثناء عودته من عمله بقسم الشرطة؛ لقضاء راحته، وقد أدى ذويه وأصدقاؤه صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد سيدى شبل وردد الجميع هتافات معادية للإخوان. 

وأكد عبد العزيز البنا "صديق الشهيد": "إن عماد كان دمث الخلق كريما مع الجميع والشهيد متزوج ولديه ثلاثة من الأبناء بنتان هما "رحمة -وحبيبة" وطفل يدعى عبدالرحمن".

وأضاف البنا، "إن والد الشهيد كان يعمل بالتربية والتعليم واحيل إلى المعاش كما أن والدته ربة منزل ولدية 5 أشقاء أربع بنات وولد وهو سامى ويعمل رقيب أول في الإدارة العام للنقل والمواصلات"، وطالب وزارة الداخلية والقوات المسلحة بالتدخل للقضاء على الإرهاب.

بينما انخرط والد الشهيد في موجة من البكاء والنحيب قائلا: "حسبنا الله ونعم الوكيل في كل إرهابى ظالم بيقتل ولادنا"، فيما طالب أهالي القرية وزير الداخلية ومدير الأمن أمن المنوفية بالنظر إلى شقيقه "سامي" والذي يعمل في الإدارة العامة للنقل والمواصلات بالقاهرة، على أن يتم نقله إلى المنوفية لرعاية والديه وأبناء الشهيد. 
الجريدة الرسمية