رئيس التحرير
عصام كامل

عروض سينمائية مميزة على "روتانا سينما" خلال سبتمبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرض قناة "روتانا سينما" أهم وأجدد الأفلام العربية من مكتبتها الواسعة، وشهر سبتمبر مميز عبر هذه القناة، التي ستقدم خلاله عددا من أضخم الإنتاجات في عروض مميزة، إذ خصصت "روتانا سينما" مساء كل إثنين لأفلام ستعرض بالتتالي، ومن دون توقف ابتداءً من الرابعة والنصف بتوقيت المملكة.

ومن هذه الأفلام اختارت القناة عرض فيلم "كتيبة الإعدام" يوم 9 سبتمبر، "كركون في الشارع" يوم 16 سبتمبر، "دائرة الانتقام" يوم 23 سبتمبر، و"الإنس والجن" يوم 30 سبتمبر.

كما تعرض أفلام الأكشن، أيضًا إذ سيمكن لمشاهدي القناة متابعة أقوى الأفلام من هذا النوع مساء كل أربعاء، ابتداءً من الحادية عشرة والنصف بتوقيت السعودية، وتضم هذه اللائحة كلّا من "واحد من الناس" في الـ11 من الشهر الجاري، و"الجزيرة" في 18 من نفس الشهر، و"عمليات خاصة" في الـ25 من سبتمبر.

وتخصص القناة للأفلام الكوميدية، مساحة واسعة كل مساء جمعة ابتداءً من الساعة السادسة مع أفلام كـ "حب البنات" في السادس من سبتمبر، "شبه منحرف" في الـ13، "الدرمللي فقبري تمللي" في الـ20 من سبتمبر، "سمير شهير وبهير" في الـ27 من سبتمبر.

وتعرض القناة مساء يوم الثالث من سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية فيلم "برتيتا" للمخرج شريف مندور، وهو من بطولة نخبة من النجوم منهم مادلين طبر، كنده علوش، دينا فؤاد، أحمد السعدني، عمر يوسف وغيرهم.
الجريدة الرسمية