رئيس التحرير
عصام كامل

اضبط .. هناك إخواني نازي!


لفت نظرى إحدى اللافتات التى رفعها الإخوان فى الإسكندرية تقول (إحنا إخوانكم.. والباب بالباب)..! هذا يعنى أن هناك رسالة ربما تكوت قد وصلت إليهم - أقول ربما - بأن الشعب لا يريدهم ولا يعتبرهم من الشعب.. لهذا فإن الإخوان يريدون أن ينفوا عن أنفهسم هذا.

ولكن هذا الإحساس ليس بسبب فقط المناخ العام الذى يسيطر على الأغلبية الكاسحة من الشعب ولكن لسبب آخر وهو الكلام الذى سأذكر ما ورد على لسان  أحد الإخوان السابقين الذى وصل إلى منصب نائب المرشد وهو د.محمد حبيب الذى يقول: الإخوان ينظرون للشعب المصرى وكأنه شعب آخر غير شعب الإخوان .. وأن إسلام المصريين غير إسلامهم..!!

وبالتالى هذا إحساس بالشوفنية والنظرة المتعالية للآخرين.. ولهذا وصلوا بغرورهم وغفلتهم إلى درجة من التغابى جعلتهم ينزلقون إلى هاوية الاستغاثة بالغرب لنجدتهم والنيل من خير أجناد الأرض ..!!

وبالتالى لن تفلح كل محاولات الاستجداء التى يحاول الإخوان القيام بها، السبب أنهم للأسف غير صادقين مطلقا مع الله ومع أنفسهم وبالتالى فهم كاذبون..كااااذبون !

ولكن ياترى من هو مرشد الإخوان محمود عزت؟ وبنظرة سريعة على اختيار محمود عزت كمرشد مؤقت للجماعة، فهل هذا الرجل فقيه أو عالم أو مفكر أو صاحب قلم أو خطيب مفوه لهذا تم اختياره ؟

للأسف ليس من كل هذا... ولكنه يجيد إعداد الكوادر على حمل السلاح، وصناعة المتفجرات والعمل السرى ولهذا حوكم من قبل وسجن بسببها..! ياترى قيادة مثل هذه ماذا يمكن الآن أن تقدم للمجتمع سوى ما نراه اليوم من ترهيب وغدر وتدمير للوطن الذين لايؤمنون به فى عقيدتهم ؟!!

مرة أخرى لا تندهش عزيزى القارئ مما سبق لأن أمامهم حسن البنا له كلمات أخطر كثيرا فمثلا يقول البنا:
الحكم عبادة مثل الصوم والصلاة .. ومن يفرط فى الحكم كمن يفرط فى دينه !


الحقيقة أننى اندهشت كثيرا عندما قيل لى هذا من أحد الإخوان السابقين..!الحكم عبادة مثل الصوم والصلاة كيف؟ لا أصدق.. ولكن بعدها لم أندهش عندما قال عبد الرحمن عبد البر (مفتى الإخوان): تهنئة الأقباط بعيدهم "حرام"...!

منذ أكثر من شهر طالبت تنظيم الإخوان بالاعتذار للشعب المصرى على كل الجرائم التى أجرمها فى حقه وإعلان التوبة .. وإلا الفناء ..!

واليوم أكرر نفس الطلب ولو لم يعلن من تبقى من قيادة الإخوان خارج السجون الاعتذار والتوبة فإن الفناء سينتظرهم وسيصبح الإخواني منبوذا مرفوضا من الجميع مثلما يحدث فى ألمانيا تجاه النازيين..!!

**فكرت فى الاتصال بالبوليس وأبلغ عن زياد بهاء الدين والببلاوى والوزارة كلها باستثناء (السيسى.. حسام عيسى.. أحمد جلال) بأنهم من الإخوان المجرمين.. نخلص منهم هم كمان.!!
الجريدة الرسمية