رئيس التحرير
عصام كامل

الخلايا الهبلة


بعد ثورة 25 يناير تحولت الخلايا النايمة في مصر إلى خلايا صاحية وأثناء حكم الإخوان لمصر تحولت الخلايا الصاحية إلى خلايا عاملة وبعد ثورة 30 يونيو تحولت الخلايا العاملة إلى خلايا هبلة.

والخلايا الهبلة، هي خلية انتحارية النزعة لا ترى إلا ما تراه هي لأنها تربت على الكذب والعمالة والتخفي والخبث والاستنصاح وحين تُفعل فلا يصبح أمامها إلا طريق واحد لا رجعة فيه، فقد أعلنت عن نفسها بعد أن كانت خفية والآن هي وحيدة بعد أن سُجن كل من كان يرعاها فلا بديل أمامها إلا الانتحار، فصارت الخلية النايمة منتحرة بدرجة هبلة جداً تحت مسمى "أنا مش إخوان".

والسؤال هنا: هل انكشفت كل الخلايا النايمة؟
الإجابة : لأ طبعا مش كله (دا حتة منه).

فالخلايا النايمة، قبل أن تصبح خلايا هبلة يكون شغلها أخطر بكثير من شغلها بعد أن تكشف عن نفسها، لأنه عندما يتم الجهر بها هذا مفاده أن مهمتها انتهت وصارت في طور الهبل بعد أن كانت تعمل في الخفاء بمنتهى الكفاءة والحيطة.

فإذن ما نراه الآن على الساحة السياسية ما هو إلا بعضاً منهم، قد أدوا مهمتهم ومازال البعض مستمرا خاملا يعمل بسرية.

رسالتي اليوم، هي رسالة تحذيرية للشعب المصري الطيب وأنا لا أشكك في فراسته ولكني أخشى طيبته وتسامحه، وأذكرهم بالقول، (حين تخدعني فأنت مخطئ ولكن حين تخدعني مرة أخري فأنا المخطئ).

-حزب النور .. لم يعارض حسني مبارك ولم يشارك في ثورة 25 يناير وسلق الدستور مع الإخوان وبعدين اتخانق معاهم علشان مخدش نصيبه من كحكة مصر ولم يشارك في ثورة 30 يونيو وفضل أن يمسك بالعصا من المنتصف.. يعني لا راح الاتحادية ولا راح رابعة .. "كان في شارع الثورة اللي عمره ما شارك فيها" ولا راح التحرير ولا راح النهضة .. كان في العجوزة "زي أفكارهم".

الآن كعادته عايز حق روقة طيب إنت عملت زي حسين فهمي في فيلم العار ومانزلتش الماية وما خدتش المجازفة وروقة نزلت بدالك وماتت كمان عايز حقك وحقها .. أنا رأيي تغيروا اسم الحزب من "حزب النور" إلى حزب "راكب علطول".

-شباب 6 إبريل .. أحمد حلمي .. أقصد أحمد حمدي .. أقصد أحمد ماهر مش مهم اسم الشارع المهم زي ما تهت في العنوان نفسي أعرف هما عايزين إيه ومين اللي بيدفع وهتفضلوا لإمتى فاكرين نفسكم ناصحين .. إهانتكم للزعيم عبد الناصر غلطة لا تغتفر غيروا من أدائكم لأنكم أصبحتم كارتا محروقا وكفاية بقى تمثيل دور شريهان في فيلم العذراء والشعر الأبيض.

- بوش .. أقصد أوباما يكرر سيناريو العراق وسط صمت عربي غريب رغم أن العرب يملكون كل مقومات الضغط على أمريكا .. والسؤال هنا بعد حرب العراق هل سادت الديمقراطية والرخاء؟ .. هل امتلك الغرب بترول العراق؟.. طب بعد حرب سوريا وسقوط بشار مين اللي هيحكم؟.

الإجابة، الإخوان طبعا، وسيتحقق بامتلاك جيش حر مرتزقة وستبدأ المرحلة الثانية من المخطط وهي محاولة استعادة مصر.. لكن أقول لرجال تعلموا من التاريخ ألا يتعلموا من التاريخ.. أين ذهب الهكسوس والتتار والصليبيين حين فكروا في غزو مصر .. ذهبوا إلى حيث ستذهبون.

-أداء حكومة الدكتور الببلاوي يشبهني بأداء حكومة الدكتور عصام شرف الفارق الوحيد بينهما أن الجيش والشرطة الآن يقومان بدور عظيم في محاولة استعادة هيبة مصر داخلياً وخارجياً.

أما على المستوى السياسي والاقتصادي والتخطيطي، فأنا أرى نفس أداء أطبطب وأدلع وأصالح وأوازن وأدادي أحزاب كرتونية وبطء وأيد مرتعشة.

لكي تحارب الإرهاب، لابد أن تؤمن المصري في بيته ورزقه ومستقبله، كفاية مؤتمرات .. كفاية اجتماعات .. سمعتوا عن حاجة اسمها قرارات!!

- بعد القبض علي كل زعماء المنصة اللي لابسين هدومهم مش متبقي منهم إلا العريان.

-هل رأيتم تجار الدين والشريعة والشرعية ومشروع شهيد وكل الشعارات الحنجورية؟ نعم رأيناهم علي المنصة رجال ولكن بعد ما كله جري اللي حلق شنب النجعاوي واللي عمل دوجلاس كاريكا واللي لبس نقاب من السلام شوبينج سنتر واللي لبس جلابية كركر واللي راح يجاهد في فيلا في الإسكندرية واللي صبغ نصف شعره .. يا رجالة ما كانش فيه غير هتاف واحد نسيتوا تقولوه وانتوا علي المنصة كالأسود "المهيطل يا بلاش ... بس الشرطة ما تمسكناش".

الجريدة الرسمية