رئيس التحرير
عصام كامل

الحرب تشتعل بين مرتضى منصور و6 إبريل.. المحامي يتهم أحمد ماهر بالخيانة والحصول على رشوة 100 ألف دولار من الإخوان.. والحركة ترد بالتظاهر أمام منزله وتقديم بلاغات

أحمد ماهر مؤسس حركة
أحمد ماهر مؤسس حركة شباب 6 إبريل

اشتعلت الحرب بين المحامي مرتضى منصور، وحركة شباب 6 إبريل جبهة "أحمد ماهر"؛ إذ شن" منصور" هجومًا عنيفًا على "ماهر"؛ بسبب مقال نشره الأخير يتهم المحامي الشهير بالكذب والنفاق.

وقال "منصور"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، موجها كلامه لماهر "انت ولد قليل الأدب وكذاب.. أنا جزمتى بدماغك وبدماغ الحركة الخاينة بتاعتك".

وأضاف "منصور" أن القيادي الإخواني أحمد أبو بركة أعطى لماهر شيكاً بـ100 ألف دولار، مشيراً إلي أنه حينما تم القبض على أحمد ماهر في المطار، اتصل الرئيس المعزول محمد مرسي بالنائب العام السابق المستشار طلعت عبد الله وقال له: "افرج عنه لأنه من رجالتي".

وأثار حديث منصور غضب ماهر مما جعله يقول له: "التزم الأدب لأنك شخص كذاب ولو كلامك صحيح وتملك مستندات  كنت قدمته إلى القضاء"، فرد " منصور " أنا مؤدب غصب عن أمك ياقليل الأدب".

من جانبها تعتزم حركة شباب 6 إبريل جبهة "أحمد ماهر"، تنظيم وقفة أمام منزل المحامي مرتضى منصور؛ ردًا على تلك الإهانات الأخير لمؤسس الحركة واتهامه له بالخاينة والعمالة، فضلًا عن تقديم بلاغات تتهم "منصور" بالسب والقذف.

وقالت الحركة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنها "لن تترك ما قاله المستشار مرتضى منصور يمر مرور الكرام بعد توجيهه سب وقذف صريح لأحمد ماهر أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج القاهرة اليوم الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال".

وأعلن محمد عادل، القيادى بحركة 6 إبريل جبهة أحمد ماهر أن الحركة ستتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور.

وقال "عادل" في تغريدة بموقع "تويتر": "نرجو من الزملاء تجهيز فيديوهات مرتضي منصور وهوه بيشكر في مرسي وفي جماعة الإخوان، للاستعداد لتقديمها كبلاغ ضده بصفته خلية نائمة".



الجريدة الرسمية