رئيس التحرير
عصام كامل

الاستثمار تضع خطة لمضاعفة إنتاج شركات قطاع الأعمال

أسامة صالح وزير الاستثمار
أسامة صالح وزير الاستثمار

قال مصدر مطلع بوزارة الاستثمار، إن الوزارة تنتوي خلال الأيام القليلة المقبلة، تنفيذ خطة وضعتها خلال الفترة الماضية، لضمان عمل شركات قطاع الأعمال العام بكامل طاقاتها ومن ثم مضاعفة الإنتاج الخاص بكل شركة وكذلك الشركات التابعة لهما، وذلك من خلال تقديم الوزارة للدعم الكافي لشركات هذا القطاع.


وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ "فيتو" إن هذة الخطة جاءت بناءً على عدد من الاجتماعات التي قام بها وزير الاستثمار أسامة صالح مع رؤوساء الشركات القابضة خلال الأيام الماضية، والتي تطرقت للمشكلات التي تواجه الشركات وتعوقها لتقديم الخدمات التي من المفترض تقديمها.

ومن ثم حلها وتقديم أفضل الخدمات للمواطن المصري من خلال قيام كل شركة بالدور المنوط بها، وتوفير السلع والخدمات بجودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع وخاصة محدودي الدخل.

وأضاف المصدر أن كل شركة ستكون مخولة بأعمال معينة، لخدمة المواطن المصري، فعلي سبيل المثال ستطرح الشركة القابضة للصناعات الغذائية خلال الفترة القادمة مجموعة من السلع المخفضة من خلال المجمعات الاستهلاكية التابعة لها، وستعمل القابضة للتشييد والتعمير على رصف الطرق التي أضيرت جراء الأحداث الأمنية السابقة.
الجريدة الرسمية