رئيس التحرير
عصام كامل

دموع البلتاجى!


شاهدت وسمعت على مضض كلمة البلتاجي الأخيرة التي ظهر فيها وكأنه بن لادن جديد.. البلتاجي بصوته الهادئ عمدا وحركاته المكررة كثيرا وكلماته الغريبة جدا زادني قناعة بأن ما حدث في مصر خلال الفترة الأخيرة كان بمثابة عناية ورحمة من الله سبحانه وتعالي، الذي أراد أن يحفظ هذه البلد من هذه الجماعة التي تأكل وتشرب وتنام كذبا في كذب ونفاقا في نفاق ولا تعرف سوى مصلحتها ولا تنظر إلا لكرسي الحكم مهما كلفها ذلك وكلف الوطن من ثمن ..


فإذا سردنا وفصلنا كل كلمة قالها هذا البلتاجي سنجد في النهاية بأنها كذب في كذب وخداع في خداع وكأنه يعيش في عالم آخر أو بمعني أدق هو لا يوجه هذا الكلام للشعب المصري الذي عرف كل الحقيقة وتيقن منها ولكنه يوجه هذا الكلام لجماعته وللخارج ولكل من لا يعرف حقيقة ما يدور داخل مصر ..

وما لفت نظري وبشدة في هذه الكلمة هو حديث البلتاجي عن كريمته أسماء رحمها الله ورحم كل من مات خلال الفترة الأخيرة .. فعندما تحدث البلتاجي عنها تعمد أم ينزع النظارة التي كان يرتديها من وجهه لكي نرى دموعه السائلة على كريمته .. فتعمد نزع النظارة لكي نرى الدموع هو ما أغصبني بشدة وكأنه يريد كسب ود وعطف من يشاهده..

ولذلك أنا أقول له: " يا بلتاجي أفندي .. دموعنا قبل دموعك انهمرت على أسماء كريمتك وعلى كل من مات في كل هذه الأحداث.. نحن ندعو دائما من الله أن يرحم كريمتك أسماء ويرحم كل من مات برصاص الغدر والخيانة.. نحن نتهمك بالتحريض على قتل كريمتك .. فأنت من كنت تحرض على القتل وتساعد عليه .. كريمتك أسماء يا بلتاجي هي أختنا ونحن نريد أن نأخذ حقها منك أنت أولا .. فدموعنا عليها أصدق وأنبل من دموعك عليها .. لأنك أنت ولا أحد غيرك الذي حرض على قتلها وقتل الكثيرين من أمثالها .. رحم الله أسماء محمد البلتاجي ورحم الله كل مصري مات طوال الفترة الماضية .. ورحم الله جنودنا من القوات المسلحة والشرطة .. سنظل نترحم وندعو لهم جميعا دون استثناء ولكن في نفس الوقت سنظل أيضا نطالب بمحاكمتك ومحاسبتك على كل ما اقترفته في حق الوطن وأبناء الوطن وأولهم كريمتك أسماء ".

لن أقول للبلتاجي إننا نحب كريمته أسماء أكثر منه، ولكن أؤكد أن قلوبنا تدمي على أسماء وكل ما مات .. قلوبنا تترحم عليهم جميعا .. وفي نفس الوقت قلوبنا كلها غضب بركان ثائر من هذا البلتاجي الذي أصبح مطلوب شعبيا القبض عليه ومحاسبته على كل ما فعله طوال الفترة الماضية في حق الوطن وأبناء الوطن من أجل كرسي زائل .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بلتاجي من كل قلبي وبلا رجعة ..!!
Gebaly266@yahoo.com
الجريدة الرسمية