رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط أربعة بحوزتهم أسلحة نارية في حملة أمنية ببورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت مديرية أمن بورسعيد برئاسة العميد أحمد فاروق، مدير مباحث المديرية، حملة لاستهداف العناصر الحاملة للأسلحة النارية غير المرخصة.

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من "محمد إبراهيم على عبده الدالي"، وشهرته "السنكح"، 35 سنة، عاطل، ومقيم عزبة أبو عوف دائرة الزهور مسجل جنايات سرقات عامة، وسبق اتهامه في عدد 35 قضية، ما بين سرقات ومخدرات وأموال عامة وسلاح بدون ترخيص، محرزا سلاحا ناريا عبارة عن طبنجة 9 ملي قصير، وعدد 4 طلقات من نفس العيار وعدد 4 أقراص مخدرة بقصد التعاطي، وأيضا سلاح أبيض عبارة عن مطواة "قرن غزال"، وتم تحرير محضر رقم 4636 جنايات الزهور لسنة 2013.

كما تم ضبط "محمد ممدوح محمد توفيق"، 18 سنة، عاطل، ومقيم بعلي بن أبي طالب دائرة قسم الزهور، محرزًا سلاحا ناريا عبارة عن "فرد خرطوش عيار 12 مم"، وعدد (2) طلقة من ذات العيار، وتم تحربر عن ذلك المحضر رقم 4654 جنايات الزهور لسنة 2013.

وضبط سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش بروح واحدة عيار 12 مم محلي الصنع، بحيازة المدعو "حازم خليل الزناتي حجازي"، 32 سنة، صياد، ومقيم بالمنزلة دقهلية، وله إقامة أخرى مراح بمنطقة الشرشيرة ببحيرة المنزلة دائرة قسم الزهور، والذي فر هاربًا داخل المسطح المائي لبحيرة المنزلة، وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 4665 جنايات الزهور لسنة 2013.

وألقت الحملة القبض على "أحمد السيد السيد محمد سليمان"، وشهرته أحمد الباشا"، 26 سنة، عاطل، ومقيم بعمر بن الخطاب دائرة قسم الزهور، محرزًا سلاحا ناريا عبارة عن "طبنجة تركى عيار 9 مم قصير"، وعدد (1) طلقات من ذات العيار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4672 جنايات الزهور لسنة 2013.

وكانت الحملة تابعة للخطة الموضوعة من مديرية أمن بورسعيد، للقضاء على ظاهرة انتشار الأسلحة داخل المحافظة.
الجريدة الرسمية