رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب توتنهام: جاريث بيل سينتقل إلى ريال مدريد "قريبا جدا"

جاريث بيل لاعب الفريق
جاريث بيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام

انتقد اندريه فياش بواش مدرب توتنهام امتناع النجم الويلزى جاريث بيل عن التدريب مع زملائه في الفريق خلال الأسبوع الحالى، مؤكدا أن النادي يفكر في توقيع غرامة عليه بسبب غيابه عن التدريب بدون إذن مسبق.


كان بيل قد امتنع عن التدريب مع توتنهام حيث ينتظر على أحر من الجمر إتمام صفقة انتقاله مقابل ثمن قياسى عالمى إلى ريـال مدريد حيث صرحت مصادر مقربة من اللاعب بأنه يشعر بالإحباط والغضب بسبب أسلوب تعامل إدارة توتنهام مع هذا الأمر.

وقد توجه بيل إلى إسبانيا في مطلع الأسبوع الحالى كى يضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله إلى النادي الملكى غير أنه عاد مرة أخرى إلى لندن وهو لا يزال لاعبا في توتنهام مما دفعه إلى الامتناع عن حضور التدريب.

وأعرب بواش عن غضبه بسبب عدم التزام نجمه بيل بالمشاركة في تدريب الفريق إلا أنه اعترف في الوقت ذاته بأن انتقاله إلى مدريد سوف يتم قريبا جدا وقال " إن جاريث بات محورا لصفقة كبيرة للغاية للانتقال إلى ريـال مدريد، وإذا ما تمت هذه الصفقة بالفعل فإننا نتمنى له التوفيق غير أن امتناعه عن حضور التدريب معنا ليس تصرفا سليما".

وأضاف بواش "إن الريـال وتوتنهام يتفاوضان حاليا من أجل اتخاذ القرارات النهائية ووضع اللمسات الأخيرة على الصفقة، وأننى لست واثقا من الفترة التي سيستغرقها ذلك وإن كنت أعتقد أن ذلك ربما يحدث قريبا جدا".
الجريدة الرسمية