رئيس التحرير
عصام كامل

هادي: جميع القوى اليمنية على المحك وأمامها اختبار تاريخي

لرئيس اليمنى عبد
لرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي

أكد الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي أن جميع القوى السياسية والوطنية على المحك وأمامها اختبار تاريخي وفرصة هي أيضا مهمة جدا في تاريخ اليمن الحديث ولابد من العمل على إنجاز هذا المشروع الوطني الكبير وعدم التفريط بهذه الفرصة التاريخية والنادرة وبمعايير العصر الحديث ومتطلبات القرن الواحد والعشرين.


جاء ذلك خلال ترءوس الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي اليوم اجتماعا للجنة التوفيق في مؤتمر الحوار الوطني الشامل حيث جرى مناقشة عدد من القضايا والموضوعات المتصلة بمخرجات الحوار وشكل الدوله وبنائها على أسس تلك النتائج التي تمثل خلاصة عمل وطني كبير يعتبر جوهر عملية التغيير الوطني على أساس معطيات برامج المرحله الانتقالية والتسوية السياسية التاريخية في اليمن المنبثقة من اسس المبادرة الخليجيه وآليتها التنفيذية المزمنة.

وقال الرئيس اليمنى إن هناك اتفاقا شاملا على معظم المخرجات بمختلف اتجاهاتها والتي ستصب في قالب عقد اجتماعي جديد يرتكز عليه نظام الحكم الرشيد وعلى أساس توزيع الثروة والسلطة والعدالة والحرية والمساواة وتحت سقف الوحدة.

وأضاف أن جميع فرق العمل في مؤتمر الحوار حريصة كل الحرص من أجل تحقيق النجاح المطلوب ونحن اليوم أمام المسئوليه التاريخية التي تقع على عاتقنا جميعا وسنحقق استثناء في أن يكون اليمن انموذجا يحظى بتقدير واحترام العالم على المستوى الاقليمي والدولي والأممي وتلبيه التطلعات الشعبية والطموحات الهادفة إلى الخروج من الأزمة.

وأشاد الرئيس اليمنى بكل الجهود الوطنية الخيرة التي تبذل في سبيل الخروج الأمن إلى بر الأمان وصنع الغد والمستقبل المأمول من أجل الشباب والأجيال الصاعدة.
الجريدة الرسمية