رئيس التحرير
عصام كامل

الجزيرة وجريمة الخيانة العظمى!


لا أدري لماذا لم تتخذ الحكومة المصرية موقفا حاسما حتي الآن تجاه قناة الجزيرة.. ليس فقط لأنها تعمل دون ترخيص.. أو أنها تتعمد نشر الأكاذيب والشائعات والتضليل وبث السموم والفرقة.. بل لأنها تمارس بالفعل عملا تخريبيا متعمدا وتشارك في مؤامرة دولية ضد مصر.


وعندما تذيع قناة الجزيرة تسجيلا مصورا للقيادي الإخواني الإرهابي محمد البلتاجي، فهي إذن تعرف مكانه الذي يختبئ فيه هربا من العدالة حيث إنه مطلوب في قضايا خطيرة تتعلق بالتخريض والقتل والخيانة العظمي وبالتالي فهي تتستر على مجرم..
ثم إن مجرد بث رسالة قبل تظاهرات الجمعة بعد غد فإن القناة تشاركه في جريمة إثارة الفتنة وزعزعة استقرار البلاد..

رسالة البلتاجي المتلفزة ليست سوي تحريض صريح لاستمرار مسلسل الفوضي والإرهاب وهي إن كانت موجهة للحشد في الداخل.. فإنها موجهة أكثر للخارج المساند لجماعة الإخوان الإرهابية لتنفيذ مخطط الشرق الأوسط الجديد بقيادة إسرائيل والتي لفظها الشعب المصري بالثلاثة، وهو ما أكده آخر استطلاع للرأي لمركز بصيرة من أن أكثر من ٦٩٪ من المصريين يرفضون استمرار الجماعة في الحياة السياسية.

الجزيرة أو الخنزيرة بكل ممارساتها اللاخلاقية واللامهنية إنما ترتكب جريمة الخيانة العظمي مع جماعة الإخوان في حق مصر وجيشها وشرطتها بالتحريض على القتل والعنف.

وآن الآوان يا حكومتنا لغلق القناة ومحاسبة كل العاملين المصريين بها ومن يظهرون عليها من الإعلاميين والسياسيين الخونة وما يسمي بالطابور الخامس أحباء وأبناء البرادعي..
فأمن مصر القومي خط أحمر..
الجريدة الرسمية