رئيس التحرير
عصام كامل

"لطيف" و"زاهر" يغيبان عن اجتماع الجبلاية بمشروع الهدف بأكتوبر

 جمال علام رئيس مجلس
"جمال علام" رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة

بدأ، منذ قليل، اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بمشروع الهدف في 6 أكتوبر، وسط غياب كل من سيف زاهر وخالد لطيف عضوى مجلس إدارة الاتحاد.


يسعى اتحاد الكرة إلى حل مشاكل الأندية مع الجبلاية وذلك قبل بداية الجمعية العمومية لتسيير قرارات مجلس الجبلاية خلال انعقاد الجمعية، خاصة أن هناك عددا من الأندية طالبت اتحاد الكرة بتوفير المبلغ التي أرسلته لجنة البث وتم صرفه من مجلس الجبلاية على العاملين باتحاد الكرة ومعسكرات المنتخب.

ويناقش الاتحاد طلب أندية القسم الثانى والثالث في زيادة عدد الأندية في دوري القسمين في الموسم المقبل وإلغاء الهبوط في الموسم المنقضى.

ويحدد مجلس الجبلاية ملعب مباراة غينيا أمام المنتخب الوطنى في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 والتي من المقرر إقامتها 10 سبتمبر.

واجتمع ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة مع مسئولى الأمانة العامة لوزارة الدفاع للموافقة على إقامة المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد رفض الدفاع الجوى استضافة اللقاء.

ويعرض مجلس الجبلاية الميزانية السنوية التي سلمها مراقب الحسابات باتحاد الكرة إلى المجلس لإرسالها إلى الأندية قبل بدء الجمعية العمومية بـ 15 يوما حسب اللوائح.
الجريدة الرسمية