رئيس التحرير
عصام كامل

حبيب الأميرة ديانا ينتقد الفيلم الأمريكي عن حياتها

 الاميرة ديانا
الاميرة ديانا

وجه جراح القلب الباكستاني الشهير حسنات خان انتقادات شديدة إلى الفيلم الجديد الذي انتجته هوليوود بعنوان "ديانا" ويتناول العامين الأخيرين من حياة الأميرة البريطانية الراحلة وقصة الحب الشهيرة التي عاشتها مع خان قبل أن ترتبط بعلاقة مع دودي الفايد قبل رحيلها عام 1997.


وقال خان إنه أصيب بحالة من الحزن بعد أن شاهد إعلان الفيلم المقرر عرضه بدور السينما في وقت لاحق من العام الجاري وتجسد فيه النجمة الأمريكية من اصل استرالي ناعومي واتس دور الأميرة الراحلة.

وأكد خان، وفقا لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أن الفيلم لا يستند إلى تفاصيل حقيقية لعلاقته مع ديانا فهو "مبني على النميمة وكلام أصدقاء ديانا وبعض أقاربي حول علاقة لم يعرفوا الكثير عنها، وبالتالي فهو مبني على افتراضات ونميمة".

وأشار خان إلى أن صناع الفيلم لديهم تصور خاطئ عن طبيعة علاقته العاطفية بديانا حيث لم تكن تلك العلاقة مبنية على أي مراتب اجتماعية، "فهي لم تكن أميرة وانا لم أكن طبيبا، لقد كنا أصدقاء، والأشخاص الطبيعيين يقفون كأصدقاء مع بعضهم البعض".

وكتب الفيلم المؤلف ستيفن جيفريز وأخرجه أوليفر هيرشبيجل، ويقوم ببطولته إلى جانب ناعومي واتس كل من نافين أندروز وكاس انفار.
الجريدة الرسمية