رئيس التحرير
عصام كامل

جدول الجمعية العمومية والميزانية على مائدة الجبلاية بمشروع الهدف اليوم

مجلس ادارة اتحاد
مجلس ادارة اتحاد الكرة - ارشيفية

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعًا في الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر لوضع جدول أعمال اتحاد الكرة للجمعية العمومية والتي من المقرر إقامتها يومى 13، 14 سبتمبر المقبل.

ويسعى اتحاد الكرة إلى حل مشاكل الأندية مع الجبلاية وذلك قبل بداية الجمعية العمومية لتسيير قرارات مجلس الجبلاية خلال انعقاد الجمعية، خاصة وأن هناك عددا من الأندية طالبت من اتحاد الكرة توفير المبلغ التي أرسلته لجنة البث وتم صرفه من مجلس الجبلاية على العاملين باتحاد الكرة ومعسكرات المنتخب.

ويناقش الاتحاد طلب أندية القسم الثانى والثالث في زيادة عدد الأندية في دوري القسمين في الموسم المقبل وإلغاء الهبوط في الموسم المنقضى.

ويحدد مجلس الجبلاية ملعب مباراة غينيا أمام المنتخب الوطنى في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 والتي من المقرر موعدها في العاشر، حيث قد اجتمع ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد الكرة، مع مسئولى الأمانة العامة لوزارة الدفاع للموافقة على إقامة المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد رفض الدفاع الجوى استضافة اللقاء.

ويعرض مجلس الجبلاية الميزانية السنوية التي قد سلمها مراقب الحسابات باتحاد الكرة إلى المجلس لإرسالها إلى الأندية قبل بدء الجمعية العمومية ب15 يوما حسب اللوائح.
الجريدة الرسمية