رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. "الفضالى": الجمعة المقبل.. ثورة غضب جديدة فى ذكرة 25 يناير

فيتو

أكد رئيس حزب السلام الديمقراطى، والرئيس العام لجمعيات الشبان المسلمين، المستشار أحمد الفضالى، أننا كلنا فى انتظار 25 يناير المقبل، مشيرا إلى أنها فى الحقيقة ثورة غضب لا نريد من خلالها الصدام مع النظام ولكن نريد إجبار النظام على تحقيق مطالب الثورة..


وأرجع "الفضالى" أسباب فشل الحكومة فى الحفاظ على أرواح المصريين والكوارث المتلاحقة إلى عدم كفاءات وقلة خبرات الوزراء، فضلا عن وجود بعض الانتماءات الحزبية التى تؤثر فى أداء الحكومة.

وأضاف فى تصريح خاص لـ "فيتو"، أن الكوارث التي تمر بها مصر الآن، وإن كانت بعضها رواسب لنظام سابق فإن ذلك لا يعفى الرئيس "مرسي" من مسئوليته الدستورية، منوهًا إلى أن "مرسى" كان لزاما عليه عندما تخفق أى سلطة، أن يسعى إلى تقويمها بحكم مسئوليته الكاملة دون التدخل فى السلطة القضائية.

وأعلن "الفضالى" أن تيار الاستقلال أقوى من جبهة الإنقاذ معللا بأنه لم يتعرض للانقسامات أو تصريحات متضاربة، كما أكد أن تيار الاستقلال يستطيع أن يواجه التيار الإسلامى مع دعم الشارع المصرى والتكتل مع كل التيارات المدنية مع مد يد التعاون مع جبهة الإنقاذ فى نفس الوقت، مشيرا إلى أن تيار الاستقلال لا يريد أن يعمل فى جزر منعزلة.

الجريدة الرسمية