رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ البحيرة يعزي أسرة شهيد مدير مكتب الأهرام بالمنوفية

اللواء مصطفى هدهود
اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة

قدم اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، العزاء لأسرة الزميل الشهيد تامر عبد الرؤوف جعفر مدير مكتب الأهرام بالمحافظة والذي لقي مصرعه بطريق الخطأ من قوة أفراد كمين للجيش داخل مدينة دمنهور.


واستقبلت أسرة الشهيد وأفراد العائلة المحافظ بقرية بنى غريان بمركز قويسنا بالمنوفية "مسقط رأس الشهيد".

وأكد المحافظ تقدير الجهاز التنفيذي للمحافظة للشهيد ودوره الإعلامي المحترم على مدى سنوات عمله، مشيرا إلى أنه أحد أبناء مصر المخلصين والوطنيين لبلاده بشهادة الجميع داخل المحافظة وكان له دور بناء في خدمة الوطن وقضاياه من خلال طرح مشكلات وهموم أبناء البحيرة.

وأكد المحافظ أنه تم إطلاق اسم الشهيد على أحد الميادين المهمة بالمحافظة وهو ميدان الصحفيين بالإضافة إلى تكريم أسرته ووافق المحافظ على تخصيص تأشيرتين لأداء فريضة الحج هذا العام لوالد ووالدة الشهيد.

من جانبه أكد الحاج عبد الرؤوف جعفر "والد الشهيد" أن هذه الزيارة تؤكد الدور الوطني المخلص الذي لعبه الشهيد في خدمة مصر من خلال دوره الإعلامي والصحفي.

وشدد على أن الشهيد لم يكن له أي انتماءات حزبية أو سياسية سوى مصلحة الوطن وكان انتماؤه الأول والأخير لتراب هذا الوطن وأن أي كلام صدر من هنا أو هناك لم يكن بأي حال من الأحوال معبرا عن أسرة الشهيد.

وقال طارق عبد الرؤوف "شقيق الشهيد":" إننا نحتسبه عند الله من الشهداء ونرفض المزايدة على القوات المسلحة والشرطة كما نرفض الاتجار بدم الشهيد من أي طرف من الأطراف السياسية ونثق في قضائنا العادل".
الجريدة الرسمية