رئيس التحرير
عصام كامل

"بكري": الإخوان تشن حرب عصابات ضد النخبة

الكاتب الصحفي مصطفى
الكاتب الصحفي مصطفى بكري

قال النائب البرلماني السابق، مصطفى بكري - في تغريدة له عبر "تويتر"، اليوم السبت - إن "الهجوم الإرهابي على مكتب د٠ عبدالرحيم على، رئيس تحرير البوابة نيوز، هو رسالة لكل المثقفين والكتاب وأصحاب الرأي الحر.. الإخوان لن يحققوا أهدافهم ولن ينالوا من عزيمة الشرفاء وأصحاب الرأي الحر".


وأوضح، "هذا الهجوم يكشف عن المرحلة الثانية من مخططهم الإرهابي، ويؤكد انهيار الجماعة، وبدء شن حرب عصابات ضد النخبة.. لن ينالوا من عزيمتنا ولو قتلونا جميعا".

وتابع، "عندما تختطف جماعة الإخوان في حلوان، الفريق الإعلامي لقناة المحور، لإرهابهم وإجبارهم على بث مظاهراتهم، وإلا تعرضوا للقتل، فهذا هو الإجرام بعينه.. الإعلاميون والصحفيون الشرفاء الذين ينقلون الحقائق من مواقع الأحداث أكثر الناس عرضة للخطر.. لابد من توافر الوسائل لحمايتهم".

وفي سياق آخر قال بكري، "تحرك الأسطول الأمريكي في المتوسط، والتهديد بضربات صاروخية ضد سوريا، يشعل المنطقة، ويفتح الطريق لمزيد من الإرهاب الذي ترعاه أمريكا، وتدفع ثمنه بلا جدال".

وتابع، "اوباما يستحق وصف لقب الإرهابي الأول في العالم.. تهديداته ضد مصر وسوريا، ترتد عليه وعلي عصابته".

كان مكتب عبدالرحيم على، رئيس تحرير البوابة نيوز قد تعرض لهجوم، من قبل مجموعة مسلحة، امس الجمعة، أسفر عن اتلاف معظم محتوياته، واتهم "على"، أنصار الإخوان بالوقوف وراء العملية.
الجريدة الرسمية