رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم طريق السادات الإقليمى بالمنوفية

حادث تصادم طريق السادات
حادث تصادم طريق السادات الاقليمي بالمنوفية

أسفر الحادث المرورى المروع بالطريق الإقليمى بمدينة السادات بالمنوفية، عن مصرع صلاح محمدعبد الحميد "نقيب شرطة بمطار مرسي مطروح".

كما أسفر عن إصابة كل من عماد عبد الفتاح حسين "37 سنة - مساعد قوات مسلحة" بكسور بالفقرات وجروح بفروة الرأس وسيد أحمد فرج "32 سنة - مساعد قوات مسلحة" بكدمات بالكتف والضلوع والرقبة ومحمد عباس عامر "41 سنة - رقيب أول قوات مسلحة" بكسر مضاعف بالعضد وجروح قطعية بالرأس.


وكذلك إبراهيم على إبراهيم "35 سنة - عامل إنتاج" ومحمد عبد الستار إسماعيل "36 سنة –عامل" وأحمد محمد أبوالعلا "37 سنة –عامل" ورمضان أحمد حسن "55سنة – سائق مركبات".

كان اللواء سعيد أبو حمد، مدير أمن المنوفية تلقى إخطارا بحادث تصادم بالطريق الإقليمى "السادات- كفر داود" بين سيارة رقم ف.أ 7545 ملاكى وسيارة رحلات رقم م.ف.أ9427 منوفية.

تبين من التحقيقات التي باشرها محمد المتناوى، وكيل أول نيابة السادات أن الضابط المجنى عليه قام باختصار الطريق وعبور الجزيرة الوسطى وفوجئ بسيارة رحلات تصطدم به من الجانب الأيسر ولم يتمكن من مفاداتها.

بإجراء المعاينة، تم العثور على طبنجة 9 مللى حلوان عهدة الضابط المتوفى وتم تسليمها للشرطة العسكرية وتحرر عن الواقعة محضر رقم 12100 جنح السادات لسنة 2013.
الجريدة الرسمية