رئيس التحرير
عصام كامل

الرئيس اليمني يلتقي أعضاء اللجنة المكلفة بحل القضايا العالقة بمنطقة "دماج"

الرئيس اليمني عبد
الرئيس اليمني عبد ربه منصور

أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أن اليمن اليوم "الأربعاء"، بصدد فتح صفحة جديدة والعالم ينظر إلى اليمن بإعجاب على أساس أنها الدولة الوحيدة والاستثنائية التي غلبت منطق الحوار على منطق الحرب والكراهية والقتل.
 

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي اليوم الأربعاء بدار الرئاسة اليمنية مع أعضاء اللجنة المكلفة بمتابعة وحل القضايا العالقة والخلفية بين النزاعات القائمة بمنطقة دماج وجماعة من اتباع عبدالملك الحوثي والمكونة من الشيخ حسين بن عبدالله الأحمر والشيخ عبدالله بدرالدين والشيخ يحيى منصور أبو اصبع والشيخ علوي الباشا بن زبيع والشيخ على القوباني. 

وركز الرئيس اليمنى على أن اليمن تعيش في ظروف استثنائية ودقيقة وهناك حوار وطني شامل قد ضم كل المكونات الاجتماعية في اليمن دون استثناء. 

وشدد الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي أن على اللجنة التحرك وبسرعة من أجل تلافي أي تداعيات قد تنجم بصورة أو بأخرى وهو ما قد يؤدي إلى مشاكل أوسع وعلى اللجنة رفع المقترحات والتصورات وبصورة أسرع من خلال لقاء الفرقاء وحثهم على تغليب العقل والمنطق حتى لا يحصل ما يحمد عقباه.. معتبرا أن أي مخالفة أو تجاوز ستتحمل مسؤوليتها مرتكب ذلك التجاوز.
الجريدة الرسمية