رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو".."ساويرس": يجب على الاتحاد الأوربي ألا يكيل بمكيالين ويعترف بعنف الإخوان.. أحمد شفيق: من يتعاطف مع "المرشد" عليه أن يذهب معه.. "الخرباوي": محمود عزت بارع في صناعة القنابل

فيتو

تناولت برامج "التوك شو"، أمس الثلاثاء، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الشارع المصرى، الذي يشهد صراعًا محتدمًا بين مؤيدي ومعارضي الرئيس "المعزول".. ومن بين هذه الموضوعات.




بالفيديو.. "ساويرس": يجب على الاتحاد الأوربي ألا يكيل بمكيالين ويعترف بعنف الإخو

قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، إنه يجب على الاتحاد الأوربي ألا يكيل بمكيالين، وأن يعترف بعنف الإخوان.

لقراءة الخبر اضغط هنا

يوسف الحسيني: محمود عزت يحاول تطبيق خطة لتقويض الدولة المصرية

قال الإعلامي يوسف الحسيني إن الإخوان يحاولون تصوير القبض على محمد بديع بأنه أمر عادي، لأنه أولا وأخيرا فرد في الجماعة وهم بذلك يحاولون إخفاء آثار تلك الضربة الموجعة بالنسبة لهم.

لقراءة الخبر اضغط هنا

"أديب": أمريكا تبكي من أجل الإخوان

قال الإعلامي عمرو أديب، إن المرشد محمد بديع يواجه 15 تهمة، مضيفا "يا مصريون مطلوب منكم توصلوا صوتكم لأردوغان وأنكم ترفضوا تصريحاته المعادية".

لقراءة الخبر اضغط هنا

بان: اختيار "عزت" مرشدا للإخوان خطأ إستراتيجي وهو باليمن أوغزة

قال أحمد بان، الباحث في شئون الإسلام السياسي، إن على جماعة الإخوان إثبات أنها تريد الدولة المصرية وتحتاج لقيادة جديدة لاستكمال مستقبلها.

لقراءة الخبر اضغط هنا

بكار: حل الأزمة برفع الطوارئ والإسراع بالانتخابات البرلمانية

قال نادر بكار، المتحدث الإعلامي باسم حزب النور، إن حل الأزمة الحالية والعنف الذي استشرى في الشارع المصري لن يكون إلا بمبادرة الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس مجلس الوزراء، بسرعة إلغاء حالة الطوارئ في الشارع والإسراع بإجراء انتخابات برلمانية مبكرة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

بكري: أمير قطر طلب من السعودية دعم الإخوان ولكنها رفضت

قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، إن القبض على مرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع يأتى تنفيذا لقرار النيابة العامة الصادر 3 يوليو الماضى، مشيرا إلى أن القاضى وجه له اتهامات تتعلق بالتحريض على أعمال القتل والإرهاب التي نتج عنها سقوط قتلى.

لقراءة الخبر اضغط هنا

نصر سالم: لابد من قيام الأزهر بمراجعات فكرية لشباب الإخوان

أكد اللواء نصر سالم الخبير الأمني أن مازل هناك بعض المغيبين يصدقون الشائعات واصفا كلام محمد البلتاجى عن أن الانقلابيين هما من قتلوا جنود رفح "تضليل".

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. تهاني الجبالي تشرح الخطوات القادمة لبناء مصر الجديدة

قالت المستشارة تهاني الجبالي أنه يجب على السلطة أن تتخذ قرارات مهمة الفترة المقبلة لرسم طريق المستقبل في مصر، وسنواجه الخطر القائم وسنحلم بالمستقبل.

لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. حمزة يقدم للحكومة مزرعة "19 أغسطس" لخدمة "أسر الشهداء"

قال الدكتور ممدوح حمزة المهندس الاستشاري والناشط السياسي، إنه مع أن يتم عمل جمعية تعاونية لأهالي الشهداء، تسع أكثر من 600 أسرة من أسر الشهداء.

لقراءة الخبر اضغط هنا

القوصي: انتابتني نفس مشاعر القبض على مبارك في لحظة القبض على محمد بديع

قال الدكتور أسامة القوصي الداعية السلفي، انتابتني نفس المشاعر التي شعرت بها أثناء القبض على مبارك في لحظة القبض على محمد بديع، وتعيين محمود عزت المرشد الجديد ينتمي لفكر سيد قطب الذي يرى أن التيار الإسلامي منفصل عن المجتمع.

لقراءة الخبر اضغط هنا

مأمور قسم الأزبكية: كاميرات المراقبة ساعدت على تحديد الإرهابيين والتعامل معهم

قال العميد إيهاب فوزى، مأمور قسم الأزبكية، إنه قام ببعض الاستعدادات قبل يوم الجمعة الماضي تخوفا من حدوث هجوم مسلح على القسم، واستطاعت القوات التصدي لهجوم أنصار الإخوان والذي ظل 8 ساعات متصلة وسط إصرارهم على اقتحام القسم، وقتل كل من بداخله.

لقراءة الخبر اضغط هنا

أحمد شفيق: من يتعاطف مع "المرشد" عليه أن يذهب معه

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية: من يتعاطف مع المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع عليه أن يذهب معه، فهو أفسد في الحياة السياسية، ولابد وأن تكون هذه نهايته.

لقراءة الخبر اضغط هنا

الخرباوي: محمود عزت بارع في صناعة القنابل

قال الدكتور ثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان أن فصيل الإخوان الرافض للعنف ليس له تأثير على الجماعة، وفريق القطاع الخاص هو الذي يسيطر على الجماعة منذ زمن بعيد.

لقراءة الخبر اضغط هنا

عيسى: مصر ليست بحاجة إلى منصب نائب الرئيس للشئون الخارجية

قال الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء للعدالة الاجتماعية ووزير التعليم العالي إن مستقبلنا في الداخل لا يعتمد على الموقف الدولي.

لقراءة الخبر اضغط هنا

القرموطي لأردوغان: لا تحدثنا عن الوطنية فأنت أكثر شخص "متخزوق" من إسرائيل

طلب الإعلامي جابر القرموطى من رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان، أن يكف عن الحديث عن الشأن المصرى ويعلم أن تركيا ترضى به ونحن لا نرضى به.

لقراءة الخبر اضغط هنا

لميس الحديدي: محمود عزت من صقور التيار القطبي المتشدد في الإخوان

قالت الإعلامية لميس الحديدي أن مصر 30 يونيو دولة جديدة، ومصر تقبل المصالحة لكن ليس مع من تلوثت أيديهم بالدماء الذين تجب محاسبتهم.

لقراءة الخبر اضغط هنا

الهلباوى:"محمود عزت" أكثر تشددًا وعنفًا

أكد الدكتور كمال الهلباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان أن الدكتور محمد بديع ليس متشددا وأنه كان يحاول إرضاء كل الأطراف، لافتا إلى أن الدكتور محمود عزت القيادي بالإخوان أكثر تشددا وعنفا.

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية