رئيس التحرير
عصام كامل

"ضباط الشرطة المتقاعدين": نعلن عن دعمنا الكامل لـ"الداخلية"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت جمعية الفجر الجديدة لرعاية ضباط الشرطة المتقاعدين، في بيان لها اليوم الأحد، على دعمها الكامل لوزارة الداخلية وما تقوم به من مجهودات ضد الإرهاب، كما أكد ضباط الشرطة المتقاعدون، أنهم على استعداد كامل للتطوع في مساعدة الضباط الحاليين.


وقال البيان: "تحية إجلال وتقدير لشهدائنا الأبرار من رجال الشرطة أبناء هذا الشعب العظيم الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لإقرار الأمن وإقامة دولة القانون ونحتسبهم جميعًا عند الله من الشهداء والصديقين.. وتحية إكبار وتعظيم لجميع العاملين بجهاز الشرطة ضباطا وأفرادا ومجندين لأدائهم الرائع في فض التجمعين المسلحين بميداني رابعة العدوية والنهضة لما اتسمت به هاتين العمليتين من احترافية ومهنية عالية كأنهما بيد جراح ماهر، يستخدم مشرطه لكي يستأصل من جسد وطننا الغالي بؤرة إرهابية مسلحة ارتكبت العديد من الجرائم في محاولة لفرض سطوتها وسيطرتها على هذا الشعب.

وتابع: نسجد جميعًا لله سبحانه وتعالى شكرًا وعرفانًا لما أنعم به على القوات المنوط بها مهمة فض هذين التجمعين من قدرة على ضبط النفس خلال تعاملهم مع الظروف الراهنة برغم سقوط العديد من الشهداء من بينهم وإصابة الكثيرين منهم، أثناء أدائهم لواجبهم المقدس في حماية الدولة ومكافحة الإرهاب.

وأضاف: "نعلن نحن ضباط الشرطة بالمعاش عن دعمنا الكامل لوزارة الداخلية فيما تتخذه من خطوات وإجراءات لمكافحة الإرهاب، ونضع أنفسنا تحت إمرة أولى الأمر لتكليفنا بما يرونه من واجبات أو مهام للوقوف بجانب زملائنا وأشقائنا وأبنائنا من العاملين بالخدمة، لصد تلك الهجمة الشرسة من تلك الجماعة الإرهابية".
الجريدة الرسمية