رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو".. عصام كامل: لا بديل عن فض اعتصامات الإخوان.. "إخوان بلا عنف" ترصد 76 حالة نكاح جهاد باعتصامي "رابعة" و"النهضة".. "الهلباوي": اعتصام رابعة لرفع سقف مطالب الإخوان

فيتو

تناولت برامج "التوك شو"، أمس الإثنين، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الشارع المصرى، الذي يشهد صراعًا محتدمًا بين مؤيدي ومعارضي الرئيس "المعزول".

خبر اليوم.. صحفي "فيتو" يروي تفاصيل اختطافه في "النهضة"

قال الصحفى محمد ممتاز، إن جماعة الإخوان تعدوا عليه بالضرب أمام مسجد مصطفى محمود، أثناء تغطيته مسيرة لأنصار المعزول بالميدان، مؤكدًا أنهم اعتقدوا أنه تابع لأمن الدولة، وفى حالة عدم اعترافه بذلك هددوه بالخطف ووضعه في حفرة وضربه بالشوم.

لقراءة الخبر اضغط هنا

عصام كامل: لا بديل عن فض اعتصامات الإخوان

قال الكاتب الصحفي عصام كامل رئيس تحرير جريدة "فيتو"، إنه ليس هناك بدائل عن فض اعتصامات الإخوان، لافتا إلى أن الشعب ومؤسسات الدولة تنتظر وتترقب فض تلك الاعتصامات.

لقراءة الخبر اضغط هنا

صحفية اليوم السابع تروي حادثة اختطاف الإخوان لها

قالت آية حسن الصحفية باليوم السابع، إن جماعة الإخوان تعدوا عليها بالضرب أثناء تصويرها مسيرة للإخوان في ميدان مصطفى محمود، مشيرة إلى أنها قامت بتصوير أنصار المعزول وهم يتعدون على أحد الأفراد واكتشفت بعدها أنه زميلها الصحفي محمد ممتاز من جريدة "فيتو".

لقراءة الخبر اضغط هنا

الشوبكي: هناك اتفاق على فض اعتصام أنصار مرسي

قال الدكتور عمرو الشوبكي، الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، إنه لا بد من النظر إلى فض الاعتصام وارتباطه بخارطة الطريق، فنحن أمام مسار سياسي لا بد من العمل على إنجاحه، وكذلك دعم الحكومة الحالية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

"إخوان بلا عنف" ترصد 76 حالة نكاح جهاد باعتصامي "رابعة" و"النهضة"

قالت هناء محمد، أمينة المرأة بحركة إخوان بلا عنف، إنه تم رصد عدة حالات من نكاح الجهاد، باعتصامي أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، بالنهضة ورابعة العدوية.

لقراءة الخبر اضغط هنا

نيللي كريم: انتخبت شفيق في الرئاسة.. وهناك مخاوف على الفن

قالت الفنانة نيللي كريم: إنه كانت هناك مخاوف على الفن من أخونته لكن النخبة الفنية المحترمة وقفت ضد ذلك وكان لهم مواقف مشرفة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

قيادي بالسلفية الجهادية: الجهاديون في سيناء يتعاطفون مع "مرسي"

قال الشيخ مرجان سالم، القيادي بالسلفية الجهادية، إن ما يحدث بسيناء يرجع إلى عزل الرئيس السابق محمد مرسي.

لقراءة الخبر اضغط هنا

الهلباوي: اعتصام رابعة لرفع سقف مطالب الإخوان

قال الدكتور كمال الهلباوي - القيادي السابق بجماعة الإخوان -: إن تواجد الإخوان حتى الآن في رابعة يعود إلى سببين إما حلم بأن يعود مرسي إلى الحكم، أو أن يكون هناك تفاوض على المطالب التي سيطلبها الإخوان من السلطة الحاكمة.

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية