رئيس التحرير
عصام كامل

إندبندنت: مانشستر يونايتد يستعد للتقدم بعرض لضم جاريث بيل

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد - صورة أرشيفية

ذكرت صحيفة إندبندنت البريطانية اليوم الإثنين: إن نادي مانشستر يونايتد قد يزاحم نادي ريال مدريد الإسبانى في سعيه لضم الويلزى جاريث بيل نجم توتنهام هوتسبرز.


وقالت الصحيفة في تقرير خاص اليوم أنه بعد شعور بطل الدوري الإنجليزى بالإحباط لفشل مساعيه لضم نجم برشلونه الإسبانى سيسك فابريجاس فإنه يفكر جديا في التقدم بعرض لضم بيل مع بقاء ثلاثة أسابيع على غلق موسم الانتقالات الصيفية.

ويأتى سعى اليونايتد لضم بيل بعدما أعرب رئيس نادي توتنهام دانيل ليفى عن شكه في إمكانية توفير العملاق المدريدى التمويل اللازم من أجل إبرام صفقة بيل.

وترى الصحيفة أن فشل الشياطين الحمر في إبرام أي صفقات قوية حتى الآن قد تدفع مسئولي اليونايتد للتقدم بعرض ضخم من أجل ضم بيل للحصول على قوة دفع مطلوبة بشدة في بداية عهد المدير الفنى الجديد ديفيد مويس، ولأن الفشل في ضم أي نجم وخاصة في خط المقدمة أدى فقط لكثيف الضجة التي يحدثها واين رونى بشأن رغبته في الرحيل عن النادي.

يذكر أن توتنهام يقدر قيمة بيل بنحو 110 مليون إسترلينى غير أن القيمة المالية قد تنخفض في حالة موافقة النادي اللندنى على الحصول على مهاجم مانشستر المكسيكى خافيير هيرنانديز كجزء من الصفقة، ويبقى الأمر في حالة التوصل لاتفاق بين الناديين في مدى قدرة مانشستر على تلبية طلبات اللاعب المالية.
الجريدة الرسمية