رئيس التحرير
عصام كامل

الأردن تشارك في دورة الألعاب الآسيوية للشباب بالصين

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

تتوجه غدا الإثنين البعثة الأردنية إلى الصين للمشاركة في الدورة الآسيوية التي تقام الفترة من "14 وحتى 24" أغسطس الحالي في مدينة نانجينج وبمشاركة العديد من المنتخبات الآسيوية.

ويشارك الأردن في منافسات كرة السلة للناشئين والناشئات والجودو، التايكواندو والمبارزة والاسكواش.

وتضم البعثة التي يرأسها نارين الحاج طاس محمد الزماميري ويحيى السعود، وموفد اتحاد الإعلام الرياضي الأردني محمد الرحاحلة، المصور جهاد النجار ود. مهند ريماوي، فيما يضم منتخب الجودو كلا من الإداري علاء موسى، المدرب سليمان عيال سلمان واللاعبين إبراهيم العمرو، ريمال الحاوي ودينا بسيسو
ويضم منتخب الاسكواش الإداري حسام بركات، المدرب سعد حجازي واللاعبين محمد السراج، حمزة الزبيدي وعلي العساف، وفد منتخب كرة السلة الإدارية ابتسام علم واللاعبين يزيد حجازي، محمد العبداللات، هاشم المجالي، راشد المجالي، فرح كزوز، جود المدني، ليليانا أبو جبارة، جينا سيريه منتخب المبارزة المدربين أنس الكايد، محمد مسامح، عامر خطايبة، واللاعبين عبدالله دبابنة، نضال الشيخ يوسف، أحمد ابوطه، فارس المجالي، وائل المجالي، لين الكلوب، حنين النواصرة، رهف الحديدي، سلينا عمر، سارة عثامنة، ريم الصباح. 

و يضم منتخب التايكواندو ويضم المدرب وليد سهيل واللاعبين رانيا الفواعرة وأنس العوراني. 

وكانت الأمين العام للجنة الأوليمبية لانا الجغبير التقت البعثة الأردنية ونقلت لهم تحيات الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية.

وقالت الجغبير إن الأمير فيصل على ثقة كبيرة بأن المنتخبات المشاركة ستظهر بشكل مميز وهى قادرة على رفع اسم الوطن عاليا في هذا الحدث الرياضي الكبير. 

وأشارت الجغبير إلى أن الدورة فرصة مهمة أمام المشاركين للاحتكاك واكتساب الخبرة والتعرف على قدرات الآخرين لاسيما وأنها تحظى بمشاركة واسعة من قبل المنتخبات الآسيوية.
الجريدة الرسمية