رئيس التحرير
عصام كامل

استطلاع للرأي: الزعيم الأفضل في رمضان

الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

أجرت "فيتــو" استطلاعًا للرأي حول أفضل ممثل ظهر خلال المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان.

واحتل الزعيم بطل مسلسل "العراف" المقدمة هو والفنان نور الشريف بطل مسلسل "خلف الله" وحصل كل منهما على أعلى نسبة تصويت في استطلاع "فيتــو".


بينما جاء في المرتبة التالية أحمد مكي بطل مسلسل "الكبير أوي الجزء الثالث" والفنان مكسيم خليل بطل مسلسل "الشك".

ومن بين القراء الذين شاركوا برأيهم محمود طاهر الذي اختار الفنان عادل أمام كأفضل ممثل.

كما أكد القارئ أحمد عبدالناصر أحمد أن أفضل ممثل هو الفنان نور الشريف وقال "إن الأستاذ العبقرى نور الشريف أول مرة في تاريخ السينما والتليفزيون يناقش شخصية الولى كما هي دون حذف أو تغييرات بصراحة اللى ما شاف خلف الله خسر كتير أوى".

كما قال القارئ أحمد هاني أن أعجبه الفنان مكسيم خليل في مسلسل الشك والذي يستحق أن يكون أفضل ممثل لهذا الموسم والفنانة رغدة أفضل ممثلة، لذلك اقتسمت الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة رغدة نسبة التصويت على لقب أفضل ممثلة.

وكان من بين القراء الذين اختاروا الفنانة غادة عبدالرازق للمركز الأول هالة عبدالمسيح التي أكدت أن غادة هي الأفضل على الإطلاق كما أجرت "فيتو" استطلاعًا للرأي حول أفضل المسلسلات التي عرضت خلال شهر رمضان.

واقتسم مسلسل "العراف" بطولة النجم عادل إمام المقدمة مع مسلسل اسم مؤقت للممثل الشاب يوسف الشريف، حيث حصل المسلسلان على أعلى نسبة أصوات.

بينما جاء في المرتبة التالية مسلسل "حكاية حياة" و"خلف الله" للنجم نور الشريف، ثم مسلسلات مثل "فرعون، والكبير أوى، والشك".

وكان من بين القراء الذين اختارو مسلسل العراف كأفضل مسلسل "أحمد علي" الذي أكد أنه هو الأفضل بجدارة في رمضان كما اختار القارئ رامي رجب مسلسل اسم مؤقت ليفوز بالمركز الأول، واختار عمار عبدالله مسلسل "الوالدة باشا وخلف الله وفرعون" كأفضل مسلسلات في رمضان، وجاء تتر "حكاية حياة" كأفضل تتر من خلال التصويت.
الجريدة الرسمية