رئيس التحرير
عصام كامل

منتخب الأردن لكرة القدم يفوز على نظيره الليبي وديا

منتخب الأردن
منتخب الأردن

فاز المنتخب الأردني لكرة القدم على نظيره الليبي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم "الجمعة" على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة في عمان.


وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخب الأردني للقاء نظيره السوري يوم "الخميس" المقبل في العاصمة الإيرانية "طهران" ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية لكرة القدم المؤهلة إلى النهائيات التي تحتضنها أستراليا في العام 2015 إلى جانب الاستعداد لملاقاة منتخب أوزباكستان في الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها البرازيل في العام 2014، في حين يستعد المنتخب الليبي لمواجهة نظيره الكاميروني في الثامن من سبتمبر المقبل في تصفيات كأس العالم.

وقال المدير الفني للمنتخب الليبي لكرة القدم عبدالحفيظ أربيش، في تصريح صحفي، إن المباراة كانت مفيدة له قبل مواجهة المنتخب الكاميروني في تصفيات كأس العالم، مشيرا إلى أن المنتخب الأردني يعتبر من المنتخبات القوية "ونحن كنا بحاجة لمباراة بهذه القوة".

وحمل أربيش على حكم المباراة قائلا "إنه لم يكن منصفا ببعض قراراته وبخاصة فيما يتعلق بحالة الطرد التي تعرض لها مهاجم المنتخب الليبي أحمد الزوي حيث كان من الممكن التغاضي عنها".

وتعتبر هذه المباراة هي الثانية على التوالي التي يفوز بها المنتخب الأردني تحت قيادة مديره الفني الكابتن حسام حسن حيث كان قد فاز يوم "الثلاثاء" الماضي على نظيره الفلسطيني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان موعد انطلاق المباراة قد تأخر نحو 40 دقيقة في ظل تشابه ألوان قمصان لاعبي المنتخبين اللذين وصلا للملعب باللون الأحمر قبل أن يتم إحضار طاقم أبيض للمنتخب الأردني.
الجريدة الرسمية